دليلك لاتقان اطلالة رولز رويس فائقة الفخامة

رولز رويس، مجسد الفخامة المطلقة، سيارة رجال الاعمال الناجحين والشخصيات التي تعشق الرقي، وهذه الصفات كلها يجب ان تنطبق على اطلالة كل من يقود هذه السيارة، او يستقلها، اليك اذا الدليل الكامل للتمتع باطلالة رولز رويس الفاخرة.

 

سائق رولز رويس

عند قيادة سيارة رولز رويس ستشعر بروعة قيادة احدى اكثر السيارات فخامة ولتستمتع بهذه الخبرة لا بد من ان ينعكس اداء السيارة على مظهرك، يمكنك ارتداء سراويل كلاسيكية ذات جودة عالية وموحدة اللون لتعكس الاناقة المطلقة، مع قميص رسمي من لون مختلف تغلب عليه البساطة، وهنا تجدر الاشارة الى ضرورة ان يكون زيك مؤلف من لونين على الاكثر لتضمن شروط اناقة رولز رويس التي تشتهر ببساطة هيكلها. ويمكنك ايضا اضافة البلايز الى ملابسك شرط ان يكون من القماش الثقيل والالوان الانيقة مقل الكحلي او الاسود او الازرق.

ولا يجب ان تنسى ساعتك الفاخرة، فماركات الساعات العالمية وحدها الجديرة ان تبان خلال تسلمك مقود رولز رويس الفاخر، ساعة من باتيك فيليب او اوديمار بيغه مثلا، ساعة يمكنها خطف الاضواء متى وضعتها بموازاة مع مقود سيارتك.

 

مستقل رولز رويس الدائم

للجلوس على مقاعد رولز رويس الخلفية هيبة لا يعلى عليها، فداخل هذه المقصورة الخاصة عالم من الرفاهية المطلقة، وعندما نتخيل من يستقلها، نتخيله ببذلة رسمية من امضاء الشركات العالمية كأرماني وبربري وغوتشي. مع حذاء من الجلد الايطالي الفاخر وربطة عنق من الحرير يتصاميم بسيطة وفاخرة. لا يمكن ان تنسى ساعتك الفاخرة ولا محفظتك الجلدية او حتى حقيبة اعمالك الفاخرة، ففي النهاية لرولز رويس شروط اناقة لا يمكن الابتعاد عنها.  

اقرأ ايضا: 5 اكسسوارات فاخرة لا بد من وجودها في خزانتك

loaing icon