5 اكسسوارات فاخرة لا بد من وجودها في خزانتك

لمظهر راق وانيق، لا بد من الاحتفاظ باكسسوارات اساسية من شأنها ان تغني اطلالتك. فما هي قطع الاكسسوار التي يجب ان تحتفظ بها في خزانتك؟

 

1- ساعة فاخرة

لا بد من وجود ساعة فاخرة واحدة على الاقل في خزانة كل رجل، فعلى عكس ما يظن البعض، ليست كل الساعات متشابهة، فالساعة الفاخرة ضرورية للمناسبات الهامة وتعطي لمسة لا تعطيها اي ساعة عادية اخرى.

 

2- محفظة من الجلد الفاخر

قد يخيل اليك ان محفظتك اليومية تتماشى مع مناسباتك كافة، فانت رجل ولا تحتاج الى محفظات عدة، اعد حساباتك اذا. فالمناسبة الهامة تحتاج الى محفظة من الجلد الفاخر لتعطي بذلتك من حقها وتزيدها شياكة. ومظهر المحفظة الركيك سينعكس بدوره على مظهرك.

 

3- ربطة عنق من الحرير

هل كنت تظن ان جميع ربطات العنق متساوية؟ فكر مجددا، تخيل نفسك امام موظفي الشركة تقدم خطابا هاما امام من انت مسؤول عنهم، وانت مرتديا ربطة عنق تالفة او بلا قيمة، او تخيل مشاركتك في حفلة مهمة من دون ان تتألق بأكثر الاكسسوارات اناقة. سيناريوان يمكن ان تتحاشاهما بمجرد شرائك لربطة العنق الفاخرة المناسبة.

 

4- حزام من ماركة عالمية

للحزام الفاخر قدرة على تحويل اي اطلالة الى اطلالة فخمة. فهو يضفي لمسة من الشياكة الى مجموعة ملابسك ويزيد من قيمتها. احرص اذا على اختيار حزاما ذات قيمة عالية يمنحك الاطلالة الراقية التي تبحث عنها.

 

5- ازرار الاكمام الفاخرة

لم تفكر بشرائها من قبل؟ اذا حان الوقت لتعدل عن رأيك، فهذه القطعة تزيد بذلتك رقيا وتعطيك اطلالة الرجل النبيل الذي يتطلع اليه الجميع.  

اقرأ ايضا: اكسسوارات لامبورجيني لأناقة عملية واضحة
 

موضة اناقة موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon