تاغ هوير تطلق نسختين محدودتين من الساعات الفخمة احتفالا بسباق Indy 500

احتفالا بالذكرى 15 لشراكة تاغ هوير مع سباقات Indy 500 السنوية، وتزامنا مع سباق هذا العام، أطلقت تاغ هوير ساعتين رياضيتين جديدتين كشاهد على العلاقة الوثيقة بين سباقات السرعة وبين تاغ هوير.

كشف صدور النسخ المحدودة من ساعتي Carrera و Formula 1 عن مفاجأة سارة للمتابعين والشغوفين بالرياضة والساعات الفخمة حيث تم إطلاق النسختين المحدودتين على مستوى عالمي ليتمكن المهتمون من الحصول عليها أينما كانوا بحيث تتاح لهم فرصة إظهار حبهم للرياضة بأكثر الأشكال فخامة ورفاهية.

تعبّر النسخ المحدودة الجديدة عن حماس وإثارة السباق الذي يحضره 300000 شخص كل عام ولمدة يوم كامل بحيث يصبح إندي 500 أكبر حدث رياضي من حيث الجمهور، ولان الطريق معروف باسم Brickyard فقد نقشت تاغ هوير طريق من الطوب على خلفية الساعة مع تاريخ سباق هذا العام وبالطبع لوغو إندي 500.

نقشت كلمة Indy 500 في كل أنحاء الكاريرا التي تأتي بسوار من الجلد، عدادات بيضاء للكرونوغراف المميز، نافذة للتاريخ، وأيضا لمسات من الأحمر الجريء تتماشى مع كلمة كاريرا المنقوشة على الساعة أيضا، يعود الأحمر للامتزاج مع الأسود في فورمولا 1 ليصبح لون عقارب العدادات وعقرب الثواني والأرقام، نقشت Indy 500 كذلك في هذا الموديل قرب مكان الساعة السادسة ليكون واضح بشكل غير قابل للشك.

هكذا يصبح إرث تاغ هوير مع رياضات السرعة حالة متجددة ودائمة الشباب دوما لا تخبو ولا تتراجع مع مرور السنين.

اقرأ ايضا: ساعة كاريرا بـ 23000 دولار... وهذه مميزاتها

 

ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية تاغ هوير TAG Heuer
loaing icon