ساعة كاريرا بـ 23000 دولار... وهذه مميزاتها

ارتبطت ساعات تاغ هوير الكاريرا بالسرعة وحماس سباقات السيارات الجارف، تقف ساعات كاريرا من تاغ هوير دوما على الخط الأمامي للإنجازات التقنية والتصميمية في عالم الساعات الفخمة، الأمر الذي يفسر تزويد كاريرا بهيكل من الكربون في أحدث موديل لها بحيث تواكب التطور الحادث في صناعة الساعات بل وتحقق السبق فيه.

ولأن تاغ هوير لا يسعها إلا أن تؤكد تميزها دوما، أصبح لدينا الآن كاريرا Carbon Tourbillon Phantom السوداء الأنيقة.

مظهر بارز

أسود عميق يسيطر على القطع الميكانيكية للساعة فيعطيها شكلا غامضا ومثيرا لا يخلو من إحساس مسيطر وحاسم بالأناقة والذكاء، تم طلاء أماكن عدة من الساعة بالذهب متناسقة مع المينا ذات الإيحاء الزجاجي المعتم والطوق الكربوني بطبيعة الحال لتصبح كاريرا "فانتوم" بحق.

 

تناسق عام

وحتى لا تشعر بتنافر في التصميم، تمت صناعة حركة الساعة بظل داكن كذلك لتظهر من خلال الهيكل الياقوتي شبه الشفاف متكاملة مع الشكل العام للساعة، وأما بخصوص السوار فإنه يأتي من الجلد الفاخر المزود ببطانة من المطاط، تحمل الساعة كرونوغرافات للدقائق والساعات إضافة لمصحح دقة حركة.

حصرية وخصوصية

توفر الكربون فانتوم فرصة للحصول على نسخة محدودة من الساعة من بين 500 ساعة فقط متاحة للشراء تحمل كل منها رقم تعدادها من بين الـ 500، تكلف هذه النسخة 23,000 دولار أمريكي (86,252 ريال سعودي) وهو ما يعتبر من أكثر أسعار تاغ هوير قابلية للدفع مع الحفاظ على مكانة وشأن الماركة المضمونين.

اقرأ ايضا: ساعات اوليس ناردين الجديدة تعيد اختراع مفهوم الفخامة

 

موضة ساعات اكسسوارات رجالية تاغ هوير TAG Heuer
loaing icon