هكذا اطلقت بورشه واديداس حذاء بمواصفات سيارات السباق!

ماذا لو كان بامكانك ارتداء سيارتك؟ التمتع بقدراتها، سرعتها وخفتها اينما انوجدت حتى ولو لم تكن على الطرقات؟ هذا الامر ارادت بورشه ان تحققه لك بالشراكة مع اديداس. فاليوم حتى ولو لم تكن قادرا على شراء هذه السيارة ستشعر بقوتها من خلال ارتدائك لحذاء اديداس! كيف؟ عبر اعطاء الحذاء مواصفات السيارة الرياضية، اليك التفاصيل. 

اقرأ ايضا: اكسسوارات مايباخ ليست لاصحاب القلوب الضعيفة!

 

المواد المستعملة في سيارات السباق... للصلابة والخفة:

أُدخلت الى هذا الحذاء مادة الكاربون فايبر وهي، كما تعلم، المادة المستعملة في سيارات الحلبات، وذلك لجعله اكثر صلابة من الاحذية الأخرى وبالوقت عينه اخف بكثير، ما يجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة سباق بمجرد ان تحاول المشي او الركض فيه. الشعور الذي يشعره قائد سيارة السباقات يختلف عن شعور قيادة سيارة عادية وذلك بالطبع بفضل خفتها ومتانتها المتجسدتين ايضا في حذاء اديداس-بورشه BOUNCE™:S4’s. 

 

نظام التعليق او Suspension System من سيارات بورشه الى حذاء اديداس!

تماما كأي سيارة، يتمتع الـ BOUNCE™:S4’s بنظام تعليق او ما يعرف بالـ Suspension System، وذلك من خلال ادخال رقاقة من الكاربون فايبر داخل الكعب، ولا حاجة للتفسير لأي شخص يعشق القيادة ان هذا النظام مسؤول بالدراجة الأولى عن ثبات السيارة وتوازنه، ما ترجمة ذلك في الحذاء؟ اركض بالسرعة التي تريد وتأكد من ان ثباتك لن يتأثر، تماما كما لو كنت تقود على الحلبات بسيارة مخصصة لذلك!

 

الحذاء الأخف في العالم!

بجمع مادة الكاربون فايبر مع البوليمر، اصبح هذا الحذاء اخف بعشرين بالمئة من الاحذية الرياضية الأخرى ناهيك عن المتانة التي حظي بها. فهل يكون هذا الحذاء سيارة بورشه المستقبلية التي يمكن ارتداؤها؟

 

 

موضة موضة رجالية موضة نسائية احذية رياضية اديداس
loaing icon