إشتري منزل في برج 130 ويليام وإحصل سيارة أستون مارتن دي بي إكس

كشفت أستون مارتن، عن تعاونها مع كل من المهندس المعماري البارز السير ديفيد أدجاي وشركة لايت ستون، إحدى أكبر الشركات العقارية الخاصة في الولايات المتحدة اليوم، لتصميم خمسة منازل حصرية متاحة للشراء في برج 130 ويليام، الذي يعد المشروع السكني الفاخر الأبرز في مدينة نيويورك. ستعرفك على التفاصيل في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا : أستون مارتن تطلق طرازات 007 محدودة الإصدار احتفالاً بأحدث فيلم جيمس بوند

نمط معماري فريد بحرفية أستون وارتن

شهد هذا المشروع المميز تعاوناً مستمراً بين المدير الإبداعي للشركة ماريك رايتشمان والسير ديفيد أدجاي لإضفاء الملامح التصميمية الأنيقة والمهارة الحرفية العالية التي تتميز بها علامة أستون مارتن على النمط المعماري الفريد والتصاميم الداخلية المصنوعة يدوياً في برج 130 ويليام. وسيحصل مالكو خمسة منازل في هذا المشروع على إصدار 130 ويليام أدجاي الخاص من سيارة أستون مارتن دي بي إكس، والتي سيقوم بتصميمها السير ديفيد أدجاي.

 

منازل أستون مارتن

منازل استون مارتن

تتواجد المنازل الخمسة الحصرية والمفروشة بالكامل في الطابقين 59 و60 من برج 130 ويليام، وتتميز هذه المنازل بتصميم فريد ومميز. ويشتمل كل منزل على رواق خارجي خاص وفسيح يمتد على طول المنزل ويقع خلف التصاميم الفريدة التي واجهة المبنى المصبوبة يدوياً، مع فواصل فريدة تقسم الشرفات إلى مناطق مميزة لتناول الطعام والاسترخاء. وتأتي هذه المنازل مفروشة بالكامل، بمجموعة من العناصر البصرية والإكسسوارات والمواد والمنسوجات المصنوعة يدوياً والأثاث المستمد من تشكيلة الأثاث الفاخر الشهيرة أستون مارتن هوم كوليكشن من شركة فورميتاليا الإيطالية.

 

إصدار 130 ويليام أدجاي الخاص

استون مارتن

يجسد إصدار 130 ويليام أدجاي الخاص من سيارة أستون مارتن دي بي إكس المرة الأولى التي تتعاون فيها أستون مارتن مع مهندس معماري لابتكار تصميم خاص لإحدى سياراتها المميزة. وتعتبر دي بي إكس أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من العلامة البريطانية الفاخرة، وكما هو الحال مع السيارات الرياضية الخارقة التي تنتجها العلامة، تمثل تجسد هذه السيارة قيم أستون مارتن؛ إذ تفيض بالجمال وحرفية الصناعة اليدوية، وروعة التكنولوجيا المتطورة. وعمل السير ديفيد أدجاي، بإلهام من المواد والتصاميم والأجواء الخاصة ببرج 130 ويليام، مع أستون مارتن لضمان انسجام التصاميم الداخلية المميزة وأعمال الطلاء المخصصة لسيارة دي بي إكس مع التصميم المعماري للمبنى.

 

لمسات حجرية حقيقية

استون مارتن

يمثل هذا الإصدار أيضًا الخاص أول ظهور للمسات الحجرية الحقيقية في تصميم العلامة مع تطعيمات رخام بيترا دافوليا الرمادية التي تتماشى مع خشب الجوز المصقول. وتشتمل جلود أستون مارتن التقليدية والمحاكة يدوياً على زخارف باللون الأخضر وعجلة القيادة المصممة بواسطة قسم تخصيص السيارات كيو باي أستون مارتن، لتحاكي جدران غرفة المحاكاة والطلاء العميق متعدد الطبقات ذو اللون المخصص من إبداع القسم والمستوحى من التصميم الخارجي للمبنى مع تشطيبات دقيقة باللون الأخضر. وتشتمل المقصورة الداخلية للسيارة على تشطيبات من خشب الجوز الصلب وجلود بارليمنت ذات اللون الأخضر وتفاصيل برونزية مع تشطيبات الألمنيوم الأسود المؤكسد والأحجار الحقيقية من إبداع قسم كيو باي أستون مارتن.

استون مارتن

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin أخبار السيارات DBX
loaing icon