Eskimi DSP Pixel

أخوان يأكلان اللحم فقط لمدة شهر وهذه النتيجة

تعد اللحوم مصدراً جيداً للبروتينات، الفيتامينات والمعادن في نظامك الغذائي. ومع ذلك، تحذر الأنظمة الغذائية الأشخاص الذين يتناولون اللحم بكثرة بأن يخفضوا الكمية. 

اقرأ ايضا: ادوية حرق الدهون وانقاص الوزن... هل تنفعك؟
 

وهو ما شاهدناه مؤخراً مع الأخوين "بوف دودز" براندون وهودسون وايت الذان اتبعا أقسى الانظمة الغذائية والتدريبات على قناتهما الخاصة على اليوتيوب، فبعد أن اتبعوا نظاما غذائيا نباتيا، الآن قرروا القيام بالعكس من خلال أكل اللحوم ولمدة شهر كامل مع الإمتناع عن النشويات.

 

أكل اللحم يسبب الإرهاق

وقد قاموا مؤخراً بشراء اللحوم بكميات كبيرة، حيث يشرح هدسون أنه عادة يأكل الكثير من الدجاج ولكنه اختار اللحوم التي تحتوي على المزيد من الدهون، مثل سمك السلمون ولحم الضلع، وذلك بسبب نقص الكربوهيدرات في نظامه الغذائي.

وخلال الأسبوع الأول، اعتمد هدسون الطريقة التالية: بيضتان مسلوقتان قبل الدخول لصالة الألعاب الرياضية، ثم اللحم المقدد والبيض بعد التمرين. أما الغداء فهو اللحم المفروم، والعشاء شريحة من لحم الضلع.

وبعد فترة سئم من أكل اللحوم طوال الوقت، إلى حين توقفه نهائياً عن أكلها.

أما براندون فهو لايشعر بالرضا تجاه هذه الخطة المتبعة، حيث يقول "أشعر بالإرهاق الشديد في الليل".

 

يساعد في عملية خسارة الوزن

وبالرغم من كل ذلك، يتفق الأخوان بوف على نقطة واحدة وهي أن النظام الغذائي الذي يعتمد على أكل اللحم لمدة شهر كامل يساعد في فقدان الوزن. ففي بداية التجربة، كان وزن براندون اكثر من 100 كيلو ، وقد ساعده شهر كامل من تناول اللحوم على خسارة 6 كيلوجرامات، أما هدسون فقد خسر 3 كيلوجرامات تقريبًا في نفس الفترة الزمنية.

loaing icon