هل تتذكر مشهد الشواء الأخير؟ بإمكانك الآن خوض مشاهد من فيلم Fast & Furious بـ 45 دولار فقط

يبدو أن محبي سلسة أفلام  Fast & Furious سيستمتعون جداً بهذا الخبر، فبعد استضافة ما يقارب 1500 دور سينما لعرض الفيلم في يونيو الماضي، أعلنت شركة BBQ Films رعاية هذا الفيلم في Williamsburg في نيويورك  وتكرار مشهد الشواء الأخير لمن يرغب في ذلك بـ 45$ فقط!! هل تود معرفة المزيد لتتمكن من اغتنام الفرصة وخوض هكذا تجربة؟

اقرأ ايضا: مواقع شهيرة شاهدتها في الأفلام بامكانك زيارتها الآن
 

 

ستعيش ليلة كاملة وكأنك بطل Fast & Furious

 

هل تذكر مشهد الشواء الرائع في Fast & Furious\؟ إنه بدون شك مشهد رائع لا يمكن نسيانه، لذا تحاول BBQ Films استضافتك للاستمتاع بما يشبه شواء Toretto في الفيلم الأصلي.

وكانت الشركة سابقاُ قد استضافت بالفعل تجارب مشاهدة للأفلام البرية مثل ـ Back To The Future و Ghost Busters ، ويبدو أنها نالت اعجاب من حضرها، لذا قررت خوضها ثانية مع هذا الفيلم!
فيوم الجمعة 29 يوليو سيتمكن جمهور الفيلم من زيارة مرآب توريتو لليلة واحدة وسيكلفه الأمر 45$ فقط حيث سيحضر المتفرج مشاهد من الفيلم وسيجرب السيارات وسيسمع الموسيقى أثناء تناوله للعشاء. 

بإمكانك أيضاً دفع 40$ اضافية لتحصل على المقاعد الأمامية لرؤية أفضل، وستقوم الشركة بتقديم هدية حصرية لن يتم الافصاح عنها بل ستبقى مفاجأة!!

إذاً، إن كنت من محبي Fast and Furious، وقررت الذهاب إلى Williamsburg في 29 يوليو ، فنحن بانتظار ما ستخبرنا به عن هذه الرحلة التي لاتفوت.

 

loaing icon