Eskimi DSP Pixel

هذا الفندق مبني داخل قطار وعلى جسر حقيقي!

غالبية غرف الفنادق تشبه غرف منازلنا، الأمر الذي لا يشجعنا كثيرا على الحجز في فندق للهروب من العزلة التي اختبرناها طوال الفترة السابقة، ولكن هذا الفندق يقدم لك تجربة من نوع آخر، فهو مبني بالفعل داخل قطار.

اقرأ ايضا: رحلة في يخت خاص في القطب الشمالي... بسعر مبكي!

 

فخامة مطلقة

عندما أخبرناك أن غرف هذا الفندق موجودة داخل قطار، لا بد من أنّك تخيّلتها قديمة أو بسيطة، ولكن غرف فندق Kruger Shalati Train Lodge، ستذهلك بالفخامة التي تتمتّع بها.

فحتى الفرش الموجود في هذه الغرف صمم خصيصا لها ولن تجد مثله في أي مكان آخر.

مناظر خلّابة

وبينما تجلس في غرفتك الموجودة أعلى الجسر، ستتمكّن من مشاهدة مناظر تخطف الأنفاس، بدءا من النهر الموجود أسفل السكّة الحديدية، وصولا الى الخَضار الذي يحاوط المنطقة، وتخيّل روعة الغيوم في الأسفل اذا ما حالفك الحظ، وكلّ ذلك من خلف زجاج غرفتك المصمم خصيصا لتتمتع بالمناظر من دون الاضطرار للخروج من الغرفة.  

رفاهية وراحة... والكثير من الإثارة!

تريد الاسترخاء والتمتع بعطلة بعيدة عن الهموم؟

كل ما عليك فعله هو الاسترخاء في المسبح المعلّق في الجو الذي يميّز هذا الفندق، فموقعه بحد ذاته كاف لكي تنسى همومك جميعها وتسترخي بينما تجد نفسك بين السماء والأرض في أغرب فندق قد تحجز فيه يوما.

هل تتساءل أين الإثارة في ذلك؟ تخيّل أنك تجلس مسترخيا في حوض السباحة ليطل عليك تمساح أو فرس النهر! أجل فأنت كما ذكرنا سابقا موجود أعلى النهر، فلم لا تلقي التحية على أغرب الجيران؟ وانتظر، يمكن أن ترحب بك الفيلة أيضا من بعيد، فاستمتع!

متى وأين؟

اذا أعجبك ما أخبرناك به، ستود بالطبع معرفة إلى أين تحتاج السفر للتمتع بهذه التجربة المميّزة، لبدأ اذا بتحضير جواز سفرك واستعد للسفر إلى جنوب افريقيا، ولا تقلق، لديك بعض الوقت للتحضير فالفندق يستعد لفتح أبوابه في سبتمبر المقبل! 

loaing icon