فنادق فخمة صورت فيها بعض أشهر الافلام

إذا كنت من محبي السينما والسفر في الوقت ذاته، فمن المؤكد أن تكون فكرة قضاء بضعة أيام في مكان تم تصوير فيلم محبب لك فيه ستكون مثيرة وممتعة للغاية، لذا دعنا نستعرض بعض الفنادق الرائعة التي ستضمن لك إقامة سعيدة وستوفر لك أيضا فرصة مشاهدة موقع التصوير عن قرب والبقاء فيه لتشعر كما لو كنت أحد أبطال العمل الفني الذين تحبهم.

 

فندق Le Bristol Paris

يقع الفندق الفرنسي المميز بحديقة أخاذة على مسافة بسيطة للغاية من الشانزليزيه ومتحف اللوفر والقصر الكبير وأيضا القصر الرئاسي، في هذا الفندق تم تصوير فيلم Midnight in Paris وعند إقامتك في احد غرفه وأجنحته فإنك ستحصل على كل وسائل الراحة بأفخم مستوى من حمام سباحة على أعلى المبنى وصالة ألعاب رياضية وحتى نادي صحي بأعلى مستوى.

 

فندق The Plaza

أما إذا كنت على موعد مع زيارة مدينة نيويورك فعليك زيارة موقع تصوير الجزء الثاني من الفيلم الشهير Home Alone، هناك ستتمكن من الاستفادة بالأجواء الجامعة للإحساس الكلاسيكي الأيقوني في الديكور الداخلي وطبيعة المكان - لا تنس شاي ما بعد الظهيرة في بالم كورت هناك - و بين التحديث والتجديد في الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك.

 

فندق Hotel del Coronado

ولمحبي الأفلام الكلاسيكية ومارلين مونرو، ستشعر بسعادة كبيرة عند زيارة الفندق الشهير بكاليفورنيا والذي تم تصوير فيلم Some Like It Hot فيه، هناك ستشهد تجربة ساحرة خاصة مع شاطئ تتلألأ رماله البيضاء في مشهد خلاب ومعمار فيكتوري مبهر.

اقرأ ايضا: اسرار مهرجانات كان وكيف تلتقي بالمشاهير

سياحة سفر افلام فنادق أماكن سياحية اماكن سياحية
loaing icon