نشاطات ممتعة جرّبها في جزيرة زايا نوراي

ان كنت تبحث عن الهدوء وتحضر لعطلة مميزة بعيدا عن الضوضاء، عليك زيارة جزيرة نوراي بأبو ظبي والاستمتاع بالمياه الصافية والرمال البيضاء. اليك لمحة عن أفضل النشاطات التي يمكنك الاستمتاع هناك. 

اقرأ أيضاً: اليك خمسة من أفضل بلدات المغامرة حول العالم

 

التنزه في شوارع الجزيرة

في شوارع الجزيرة، يمكنك اختيار احد اشهر المطاعم والمقاهي التي تقدم أرقى أنواع الأطعمة والمشروبات، قبل التنقل بين المحال التجارية المتنوعة لفرصة تسوق مميزة. 

الغوص

تجربة الغوص في مياه هذه الجزيرة ستكون من أهم التجارب في حياتك، وهو النشاط الأكثر شيوعاً فيها، حيث تمتلك الجزيرة أكبر مركز لتعليم الغوص، ويعمل فيه أقوى المدربين والغواصين.

تجربة "نوراي سبا"

يُقدم المنتجع فرصة الحصول على علاجات الريكي اليابانية أو علاجات "طاقة قوة الحياة الكونية"، وبذلك يضمن لك تجربة استرخاء لا يعلى عليها!

تجربة السينما الشاطئية

إذا لم تجرب مشاهدة فيلماً على الشاطئ من قبل، عليك اختبار هذه التجربة على أجمل شواطئ العالم عبر أحدث التقنيات لذكرى لا تتكرر.

مسرح زايا نوراي

ان كنت تحب الاندماج وسط الصخب والموسيقى العالية فمسرح زايا نوراي سيكون اختيارك الأمثل. مسرح مجهز كلياً لتحقيق أكبر متعة ممكنة يستقبل حفلات غنائية وموسيقية مميزة، وعروض مسرحية ممتعة. فجهز حقائبك وسافر إلى زايا نوراي واكتشف ثقافات جديدة.