اليك خمسة من أفضل بلدات المغامرة حول العالم

لكل منا طبعه الخاص في الترفيه والسفر، فمنا من ينجذب أكثر إلى إضفاء طابع المغامرة على رحلاته حيث يجد متعته. وتتعدد بلدات وسبل المغامرة حول العالم ولكن الكثير منا لا يعلمها، وفي هذا المقال سنذكر خمسة من أفضل بلدات المغامرة حول العالم.

 

انترلاكن - سويسرا

توفر هذه المدينة المحاطة بجبال الألب كل شيء يمكن أن يخطر ببالك عن المغامرة فستجد هناك، اطلالات مذهلة من الجبل، ومغامرات ركوب عربات القطار الهوائية والقفز منها، والتجديف في المياه الجليدية الذائبة، والتجديف أيضاً في أحد أفضل الأخاديد في العالم "Chli Schliere"، حيث ستقفز من شلالات بطول 9 امتار وتهبط على منحدرات بطول 15 متر.

 

ويسلر - كندا

تُقدم هذه القرية مجموعة كاملة من أنشطة المغامرة مثل: القفز على الجليد، التجديف، المشي لمسافات طويلة، التنزه الجليدي، ركوب الدراجات الجبلية، ومن السهل جداً زيارة كندا من حيث متطلبات التأشيرة، إذا كان لديك جواز سفر من إحدى الدول المؤهلة لكندا.

 

شلالات فيكتوريا - زيمبابوي

واحدة من أفضل المواقع لطالبي المغامرة في إفريقيا وربما في العالم، حيث يمكنك زيارة "The Smoke That Thunders" هناك، والاستمتاع بالقفز بالحبال والتأرجح فوق الشلالات، كما يمكنك المشاركة في رحلة جوية فوق الشلال، والسباحة في "Devil's Pool أو Angel's Armchair"، حيث تتيح لك السباحة في Devil's Pool الجلوس حرفياً على حافة شلالات فيكتوريا.

 

ماوي - هاواي

تحتوي جزيرة ماوي على كل ما يمكن لعشاق المغامرة أن يحتاجوه، فستجد أمواجاً بحجم ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها 24 متراً، ويمكنك أيضاً الغطس والغوص مع الأسماك الاستوائية والسلاحف، بالإضافة إلى أن مجرد القيادة في جميع أنحاء الجزيرة مغامرة في حد ذاتها.

 

بوخارا - نيبال

باعتبارها عاصمة الرياضة في نيبال، يمكنك المشاركة بكل انواع الرياضة المغامرة كتسلق الجبال وهو الأكثر شعبية هناك، كما تشتمل المدينة على "بحيرة فيوا" والتي بها كل الأنشطة المتعلقة بالمياه، إضافة إلى ركوب الدراجات في الجبال، والتزلج الشراعي، وتسلق الصخور.

اقرأ أيضا: امض عطلة فاخرة على جزيرة بلوواترز في دبي

سياحة سفر طيران ترفيه
loaing icon