معارض السيارات الدولية القادمة في 2022 وأجملها أُلغي في اللحظات الأخيرة

بعد عامين، شاهدنا فيها أكثر معارض السيارات الدولية عراقة وهي تؤجل أو يتم إلغاؤها، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية الضرورية لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، نحن الان بصدد بعض الأخبار السعيدة الخاصة بعالم السيارات. اليكم ابرز المعارض التي سوف تعود لتنطلق في العام 2022 لكن هذا لا يعني أنها قد لا تلغى وبالفعل تم إلغاء أهمها حتى الآن. 

معرض دبي الدولي للسيارات

تنظم الدورة السادسة عشرة من أضخم حدث للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يعود إلى دبي خلال شهر نوفمبر 2022. هذا المعرض ومنذ انطلاقه للمرة الأولى، استقبل آلاف المصنّعين العالميين والمتخصصين في هذا القطاع وعشاق السيارات.

يقدم لكم هذا المعرض فرصة لقاء أهل الاختصاص والتواصل معهم، إلى جانب الاستمتاع بإطلاقاتٍ حصرية لأحدث السيارات، ومشاهدة العروض التفاعلية والاطلاع على آخر الابتكارات والتكنولوجيا المتصلة بكل ما له علاقة بمحركات وتجهيزات السيارات. الدورات السابقة من هذا المعرض ضمّت أجنحة مخصصة ترضي جميع محبّي السيارات، من رياضية وعائلية وفائقة السرعة وسيارات هجينة.

معرض جنيف الدولي للسيارات

بعد توقف لعامين بسبب جائحة كورونا، كان من المفترض أن يعود معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2022 في شهر فبراير وكان المنظمون يعملون على إعادة تنظيم المعرض، إلا أن انتشار متحور أوميكرون دفع إلى تأجيله مرة جديدة.

الجدير بالذكر أن أبرز تغيير كان سيشهده المعرض هو تغيير موعده المعتاد من شهر مارس إلى شهر فبراير، ولم يعلن عن أي عارضين في هذه المرحلة، لكن المنظمين للمعرض وعدوا بأن نسخة 2022 ستكون قد تطورت عن السنوات السابقة وستكون مختلفة تماما.  للأسف، تأجلت مرة جديدة. 

معرض بكين الدولي للسيارات

واحد من أكبر معارض السيارات في العالم الذي حظي بتقدير كبير من قبل صناعة السيارات ووسائل الإعلام في الداخل والخارج، شهد معرض بكين للسيارات التكامل والتطور السريع لصناعة السيارات الصينية وصناعة السيارات العالمية جنبًا إلى جنب مع نمو صناعة السيارات الصينية على مدى السنوات ال 30 الماضية. وقد لعبت دورًا نشطًا في تعزيز التعاون التجاري والتبادل التقني وإدخال التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة بين الصين وصناعة السيارات الأجنبية. دخلت صناعة السيارات الصينية مرحلة تاريخية جديدة من التنمية عالية الجودة. يقام معرض بكين الدولي للسيارات من 21 ابريل الى 30 ابريل 2022.

معرض نيويورك الدولي للسيارات

بدأ معرض نيويورك الدولي للسيارات في عام 1900 ومنذ ذلك الحين وهو يقام في كل عام. يعرف معرض نيويورك بأنه أهم معرض للسيارات في أمريكا الشمالية. حيث يتضمن المعرض سيارات المستقبل والدراجات النارية جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات، والعرض موجه لجميع محبي السيارات والمهنيين وجميع أفراد الأسرة. بعد الغائه لعامين متتاليين يعود معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2022 من 15 الى 24 ابريل.

معرض فرانكفورت الدولي

معرض فرانكفورت الدولي للسيارات او الذي اصبح اسمه IAA، هو المعرض التجاري الرائد في العالم لصناعة السيارات، حيث يقدم هذا المعرض المركبات والخدمات اللوجستية، كل عام في هانوفر للمركبات التجارية وكل عام فردي للسيارات في فرانكفورت.

قد يقام معرض IAA - International Motor Show 2022 في ألمانيا في سبتمبر 2022 وذلك بحسب المنظمين.

اقرأ ايضا: توضع على باب سيارتك لسرقتها: أداة خطيرة جديدة للسارقين انتبه منها

سياحة سفر
loaing icon