Eskimi DSP Pixel

كيف تحصل على رحلة مترفة من دون الاضطرار لدفع ثروة

لست بحاجة إلى إنفاق ثروة طائلة لتحصل على إجازة تشعر فيها بالرفاهية، والترف الذي تستحقه، فأسعار الاجازات المرتفعة تعود لعوامل عدة لا يتعلق الكثير منها بجودة الإجازة، حيث بإمكان انخفاض الجودة في الأماكن الشهيرة أن يصدمك بشكل كبير، ففي الكثير من الأوقات، تدفع أموالا طائلة مقابل الاسم فقط ولا شيء عدا ذلك.

في المقابل وببعض البحث الدقيق والتخطيط والتدبير الحريصين، بإمكانك الحصول على رحلة أكثر متعة وبرفاهية كاملة مقابل دفع مبالغ أقل بكثير، فقط لا تنسى هذه النصائح عندما تقوم بالتخطيط لإجازتك القادمة.

خالف المعتاد

حاول أن تخالف ما يفعله أغلبية المسافرين، تجنب الذهاب للأماكن التي يذهب إليها الجميع او إذا أردت التجربة بشدة حاول أن تقوم برحلتك في غير موسمها. تختلف قيمة حجز الطيران والفنادق بشكل صادم بين الأماكن الشهيرة للغاية والأماكن - القريبة منها جدا - الأقل شهرة، كما تختلف قيمة الحجز أيضا في المواسم عن بعضها البعض بشكل لا يصدق، فبدلا عن غرب أوروبا، استكشف شرق أوروبا، وإن كان لابد من الغرب فجرب المدن البعيدة عن المركز والتي عادة ما تكون متصلة بالمركز بشبكة مواصلات ممتازة مع توفير الكثير من المال.

 

مقارنة العملة

حاول اختيار دولة تكون قيمة عملتك الأصلية فيها مرتفعة، حاول دائما اختيار المكان الذي تحمل فيه عملتك الأصلية أعلى قيمة، بهذه الطريقة ستكتشف انك قد وفرت مبلغا كبيرا وأنك تستطيع الحصول تقريبا على كل ما تريده حيث سيكون المقابل متواضعا بالنسبة لعملتك، ستوفر لك هذه النقطة ما يسمى بـ "الفندق الخمس نجوم الرخيص" حيث ستتلقى رفاهية الخمس نجوم ولكن مقابل مبلغ متواضع مقارنة بما لو كنت تزور مكان يستنزف ما بحوزتك بسبب فارق العملة الكبير. وتذكر دائما تجنب تغيير العملة في المطار.

التوقيت والعروض

اهتم كثيرا بالعروض الدعائية التي توفرها الكثير من الأماكن وشركات الطيران والفنادق، إذا قمت بالتخطيط لرحلتك مبكرا فإن احتمالية إيجاد عرض مناسب لك ستتزايد بالإضافة لكون رحلات الطيران البعيدة دائما أقل سعرا بكثير، ولأنك تستحق الترف، اجعل أولويتك إيجاد فندق رخيص نسبيا وقم بحجز أفضل غرفة فيه مبكرا لتحصل على أفضل خدمة وأعلى راحة بمبلغ قليل نسبيا.

اقرأ ايضا: مطارات لن ترغب في مغادرتها

loaing icon