مطارات لن ترغب في مغادرتها

عادة ما يكون الاضطرار للانتظار في المطار أحد العناصر الأقل مرحا خلال السفر، أماكن جلوس غير مريحة وزحام ووقت طويل يبدو أنه مهدر بلا فائدة يشغل حيزا من رحلتك المرجوة، نريد جميعا الوصول للوجهة التي سنقضي فيها الإجازة بأسرع ما يمكن ليبدأ المرح.

لكن أحيانا وفي بعض المطارات، ستشعر أن استمتاع الرحلة بدأ منذ وصولك المطار، في هذه المطارات لن ترغب في المغادرة سريعا لما للمكان من جمال وجودة عالية في كل تفاصيله من الطعام للمقاعد وكل وسائل الراحة الأخرى التي ستضمن لك انتظار رحلتك المتأخرة من دون إحساس بالضيق بل ومستمتعا أيضا.

 

مطار دبي الدولي - الإمارات العربية المتحدة

مساحة ضخمة وعدد رهيب من المحال التجارية لكل ما قد يخطر على بالك الحصول عليه وبأفخم جودة، من القطع الغالية جدا للقطع الفخمة الأرخص سعرا لكونها سوق حرة. لا يقتصر الأمر على الشراء فقط، مجرد التنزه في المطار المصمم بعناية شديدة سيكون تجربة حقيقية، إضاءة وتهوية مثاليان مع أرضيات فاخرة وسلالم متحركة مريحة للغاية، إضافة لذلك ستجد حدائق مفتوحة للاسترخاء بينما تنتظر طائرتك، ناهيك عن الفندق الخمس نجوم بحمام سباحة وساونا الذي تستطيع البقاء فيه لإجازة تنضح بالرفاهية.

 

مطار ميونيخ - ألمانيا

يرحب بك المطار الألماني بمجرد وصولك بحديقة ذات سقف عال للغاية مع أشجار الكستناء وطعام بافاري لذيذ للغاية، وحتى منطقة تزلج على الجليد تشع بهجة في موسم رأس السنة خاصة. وإن كانت إجازتك متجهة لمكان سياحي خلاب حيث ركوب الأمواج والتنقل بالدراجات فإن الإجازة ستبدأ من المطار ذاته الذي يحتوي على مكان مخصص للفعاليات المماثلة.

 

مطار سنغافورة شانجي - سنغافورة

تريد أداء تمارينك الرياضية اليومية؟ قم بزيارة صالة الألعاب الرياضية في المطار، تريد الاسترخاء؟ ها هي حديقة بشلال وزهور الأوركيد وعباد الشمس، أو قم بحضور فيلم في المكان الذي يحتوي على داري سينما ومركز ترفيه، ترغب بتنشيط جسمك؟ قم بالسباحة في حمام السباحة على سقف المطار، إذا شعرت بالجوع بعد كل هذا فإن الطعام في سنغافورة شانجي يعد من بين الأفضل في العالم.

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي طيران
loaing icon