فندق مبني على منحدر صخري... لمحبي الاثارة

هل فكرت يوما بقضاء وقت ممتع في فندق مقام كلياً على حافة صخرة؟ّ! ان كنت تحب المغامرة وتجربة مثل هذه الأفكار الغريبة والممتعة أيضاً، فربما يكون هذا الطرح واقعياً في القريب العاجل.. فانتظر.

اقرأ أيضاً: مدينة مرمريس التركية.. عطلة صيفية لا تنسى

قدم استديو Hayri Atak للتصميم المعماري، صوراً وتصاميم تخيلية لفندق باسم "Cliff Concept Boutique Hotel"، سيتم بناؤه على صخرة بريكستولن Preikestolen الواقعة في غرب النرويج والبالغ ارتفاعها 604 متراً فوق سطح الأرض، والتي تُعد واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في البلاد.

وظهر المبنى في الصور التخيلية مكوناً من خمسة مستويات أو طوابق تظهر شرفاتها بصورة متدرجة يمكن الوصول إليها من خلال مدخل على السطح والذي به صالة كبيرة لاستقبال زوار الفندق. وستوفر هذه الشرفات إطلالات بانورامية رائعة.

وسيوفر الفندق للزوار مسبحاً لا نهائياً شفافاً على حافة الصخرة، وسيكون مسبح ضيق إذا ما قورن بغيره من المسابح ما سيخلق مفهوماً معمارياً جديداً مثيرا للإعجاب.

والجدير بالذكر أن كل هذه التوقعات ماهي إلا تخيّلات وتصوّرات للمستقبل، واذا ما اصبحت واقعاً ملموساً فبالتأكيد ستكون فرصة مذهلة وتجربة خيالية أكثر من رائعة تجذب الكثير من عشاق المغامرة، خصوصا لتجربة المسبح اللانهائي فوق المضيق وعلى هذه الارتفاع.

 

سياحة سفر فنادق مناظر طبيعية
loaing icon