Eskimi DSP Pixel

تدحرج داخل طابة...هذه أغرب الأمور التي يمكن أن تجربها في دبي

تعتبر دبي من الوجهات السياحية المفضلة للعديد من السياح، فمن أطول مبنى في العالم (برج خليفة) إلى أطول مترو بدون سائق (الخط الأحمر لمترو دبي)، فليس مفاجئاً أن تقوم موسوعة غينيس في شهر مارس بإنشاء مكتب متخصص مقره في دبي فهي حتى الآن تمتلك 60 رقمًا قياسيًا عالميًا، لكن إلى جانب كل هذه الأمور الشيقة هناك العديد من الأمور غير العادية والمثيرة للاهتمام التي يجب تجربتها. هل تود معرفة هذه الأمور وحجز بطاقة سفر سريعة للقيام بها؟

اقرأ ايضا: في جدة قصر تاريخي كان المنزل السابق للملك عبد العزيز...عليك زيارته

 

جناح تحت الماء في فندق اتلانتيس

هل تخيلت يوماً أن تنام في غرفة في فندق وتستيقظ وأنت تشاهد الأسماك من حولك!! هذه ليست دعابة بل حقيقة، حيث يمكنك استئجار جناح تحت الماء في Atlantis ومشاهدة أكثر من 65 ألف نوع  من الحيوانات البحرية المدهشة في Ambassador Lagoon.

 

النوم على ارتفاع 300 متر

يمكنك تجربة الإقامة في أعلى غرفة على مستوى العالم في فندق JW Marriott Marquis الجديد ، والذي يحتوي على أربعة أجنحة فاخرة في الطابق 69.

 

تناول العشاء داخل سيارة كلاسيكية

يعتبر The Garage أحد أكثر االمطاعم الغريبة  والساحرة في دبي القديمة، حيث يتكون تصميمه الداخلي من السيارات القديمة ، مع الأسقف الخشبية والمقاعد الجلدية الكبيرة التي يمكن الاسترخاء فيها.

 

ستجول العالم في يوم واحد

يمكنك التجول في سوق مرشد الذي يشبه المنتزهات الترفيهية حيث يضم 160 كشكًا من 65 دولة، فعلياً ستزور العالم كله خلال نهار واحد فقط.

 

مشاهدة المسرح من الطبقة 43 في ذا أكت دبي

أعلى نادٍ مسرحي في العالم ويقدم عروضاً أسبوعية، ستشاهد العروض وكأنها من الخيال!

 

تناول البيتزا ذات الطبقات الثلاث

تقدم سلسلة البيتزا الجنوب أفريقية Debonair’s  بيتزا ثلاثية الطوابق، شخصياً أنصحك باختيارها مع الدجاج ( 3 أنواع من الجبن الفاخر، دجاج، صلصلة الفلفل الحلو)مذاقها خيالي.

 

جرب قناع الوجه من الذهب الخالص عيار 24 قيراط

سيتم وضع أوراق من الذهب على وجهك لمدة نص ساعة، تخيل فقط ماذا ستشعر من بعدها !!

 

تعلم فن التواصل مع الخيول

يمكنك الآن معرفة كيفية التواصل مع الخيول وفهم ما يقولونه لك في دروس Speak Horse التي يديرها مركز Hoofbeatz للفروسية في دبي.

 

اختبار التدحرج في طابة عملاقة عبر الـ zorbing في سكي دبي

تدحرج على الثلوج داخل كرة الهامستر العملاقة البلاستيك (نوعا من). سوف تمنحك التجربة درسًا في مدرسة اكتشاف التزلج.


 

loaing icon