الآن يمكنك تجربة سيارات لعبة ماريو كارت على أرض الواقع!

هل كنت تحب ألعاب سباقات السيارات وأنت صغير، وتحديداً لعبة "ماريو كارت"، فإذا كنت كذلك أصبح الآن بإمكانك تجربة المتعة الواقعية بقيادة سيارة "ماريو كارت" في شوارع اليابان، نعم هذا خيال ولكنه أصبح واقعا ملموسا! وسنتحدث في هذا المقال عن هذه التجربة المثيرة للاهتمام.

اقرأ ايضا: عالم ديزني الجديد جالاكسي إيدج: كيف تستعد للرحلة؟
 

تفاصيل المكان والمواعيد والحجز

المكان يُدعى Samurai Kart ويقع في مقاطعة Asakusa، وهناك أربع مواعيد زمنية لخوض التجربة وهم، "9:30 صباحاً، 12:30 مساءاً، 3.30 مساءاً، 5.30 مساءاً"، وتتراوح كل جولة من 1-3 ساعات وتستوعب كل مجمموعة 6 أشخاص، ويُمكنك الحجز إما من خلال موقعهم الالكتروني، أو عبر خدمات OTA الخارجية، وتشمل التجربة استئجار الملابس ودليلان يتابعاك طوال الرحلة ويقومان بتصويرك، بالإضافة إلى أقنعة الوجه أو الظلال أو الخوذات الاختيارية. ويمكنك أيضاً اختيار استئجار كاميرا Go-Pro لتسجل تجربتك بنفسك.

اختيار الملابس والتهيئة لبداية اللعبة

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأزياء تشبه شخصيات اللعبة كـ"Mario وLuigi وPrincess Peach وYoshi"، بالإضافة إلى شخصيات كرتونية أخرى مثل "Nemo وBuzz Lightyear وPikachu" وغيرهم الكثير، وتتميز غرفة الملابس بمساحة واسعة ومرآة عملاقة، ما يجعلها مثالية لتحربة أكثر من زي، إلى أن تجد ما يناسبك.

وبعد اختيار الأزياء، يقوم الدليل الخاص بك بتعليمك كيفية قيادة العربات -ستحتاج إلى تصريح قيادة دولي لهذه التجربة ما يعني أنه يجب أن تكون سائقاً معتمداً وعمرك 18 عاماً على الأقل- وتشبه قيادة تلك العربات إلى حد كبير قيادة السيارة العادية، المهم هو أنك ستقود على طول الطرق الحقيقية وسط حركة المرور اليومية وبالتالي يجب أن تكون متيقظاً في جميع الأوقات!.

 

وهذه جولة عبر منطقتي أساكوسا وأوينو، وصولاً إلى طوكيو سكاي تري الشهيرة، ولا تتردد في التقاط الكثير من الصور عندما تكون عربات الذهاب ثابتة عند إشارة المرور

ويُمكنك التوقف عند متنزه Sumida، وهو منتزه هادئ على ضفاف النهر به منظر رائع لشجرة طوكيو سكاي، وهي فرصة أيضاً للتمشي والتقاط الصور.

 

 

سيارات سياحة سفر العاب الفيديو العاب سيارات
loaing icon