أحدها في الإمارات... 6 من أعظم الطرق للقيادة السريعة في العالم

إن كنت من محبي قيادة السيارات على الطرق المميزة والفريدة، عليك أن لا تفوت فرصة القيادة على 6 من أعظم الطرق السريعة في العالم. ستعيش تجربة التشويق والإثارة بين الجبال، والمنعطفات والمناظر الطبيعية.

اقرأ ايضا: ابتع تذاكرك... سنأخذك في جولة مخصصة لمحبي السيارات في المانيا

 

  • طريق ترانسفاغراشان السريع - رحلة بين الجبال

يتميز هذا الطريق الروماني بالمناظر الطبيعية، الأنفاق، والجسور والمنعطفات والبحيرات الجليدية التي ستسحر كل من سيمر بها وسط الجبال التي تربط بين ترانسيلفانيا ووالشيا. يمكنك الذهاب إلى رحلة برية يمكنك أن تأخذها من مدن مثل بوخارست وبراسوف وسيبيو، ويمكنك قضاء الليل في أحد الكابانات بجانب بحيرة باليا ، في الجزء العلوي من الجبال إذا قمت بالحجز مقدمًا.

  • طريق كاراكورام السريع - طريق الصداقة

استغرق الأمر 27 عاماً لبناء هذا الطريق في الصين، وهو يتميز بكونه أعلى الطرق المعبدة في العالم ويصل طوله إلى 1.2 كلم. يربط هذا الطريق السريع بين الصين وباكستان عبر سلسلة جبال كاراكورام. ستدهشك المناظر الرائعة وسيكون مناسباً لرحلة طويلة مع الأصدقاء!

  • طريق توج في جبل فوجي - لمحبي الإنجراف

بالرغم من الجو التأملي الذي تعكسه الأشجار الموجودة على حواف الطريق، إلا أذا كنت محب للسرعة والإنجراف ستتمكن من اتخاذ الممرات الملتوية ساحة لممارسة رياضة الإنجراف التشويقية عند تسلق أطول جبل في اليابان. يوجد شركات خاصة لتنظيم جولة في هذا الطريق ويمكنها أن تؤمن لك أجمل السيارات للقيادة وللتعرف أكثر على معالم الطريق.

  • Col de Turini - منصة السباقات

شتشعر على هذا الممر أنك أحد سائقي سيارات الرالي لأن  هذا الممر الجبلي المذهل في جبال الألب الفرنسية قد شهد على سباق Tour de France و Monte Carlo Rally. يعتبر منصة لسباق السيارات الكلاسيكية الأسطورية.

  • ممر ستيلفيو - المنعطفات الشاقة

ستجذبك هذه المنعطفات اذا كنت من محبي المغامرات! هو وجهة للسائقين الباحثين عن الإثارة خاضة اذا كنت من راكبي الدراجات النارية وراكبي الدراجات الهوائية. يقع على ارتفاع 2.7 كيلومتر في جبال الألب الإيطالية وطوله يصل إلى 24 كيلومتر.

  • طريق جبل حفيت الجبلي - جرعة من الأدرينالين

يؤدي طريق الـ 11 كيلومتر إلى جبل حفيت، ثاني أعلى جبل في الإمارات العربية المتحدة. يضم 60 منعطف و3 مسارات. لرحلة رائعة، اختر وقت الغروب لتستمتع بغروب الشمس بين الجبال!