ابتع تذاكرك... سنأخذك في جولة مخصصة لمحبي السيارات في المانيا

اذا كنت تعشق السيارات وجهة واحدة ستجمع لك اروع المعارض التي ستذهلك وتنقلك الى هذا العالم الشيق، ابتع تذاكرك وانطلق معنا الى المانيا.

المحطة الاولى ستكون في شتوتغارت، حيث سنجول في معرض مرسيدس بنز بين 160 سيارة كلاسيكية، ومئات السيارات المعاصرة، لننتقل بعدها الى مستقبل مرسيدس عبر انتاجتها المبتكرة والتكنولوجيا المذهلة التي ستعرضها الشركة امامك لتعرفك على روعة تصاميمها الجديدة.

وقبل مغادرة شتوتغارت، ستكون الوقفة التالية في معرض بورشه، وهنا ستجول في عالم السيارات في طريقة مبتكرة للغاية، فهذا المعرض يعتمد التكنولوجيا لتعريف الزائرين عالم سياراته الفاخرة بطرق لم يشهد على مثلها من قبل.

امض الليلة في شتوتغارت قبل الانطلاق الى ميونخ في النهار التالي.

ما ان يبدأ النهار حتى تبدأ الجولة من جديد، التوجه التالي سيكون الى ميونخ وتحديدا متحف بي ام دبليو الذي سيلفتك حتى قبل الدخول اليه، فهندسة الخارجية تحاكي غنى محتواه الداخلي. ولن تتوقف الاثارة عند الاستمتاع برؤية سيارات بي ام دبليو المتعددة، بل سترتفع عند استئجارك احدى السيارات الرائعة والتمتع بتجربة قيادة لا يعلى عليها.

استمتع بروعة ميونخ قبل التعرف على مدينة المانية جديدة، فوجهتك التالية ستكون الى نوماركت حيث ستنتقل الى عالم من الفخامة المطلقة بين سيارات مايباخ، وهو بالفعل المعرض الوحيد الذي يضم هذه المجموعة الفاخرة من السيارات في العالم. فماذا تنتظر للانطلاق في رحلة العمر؟

اقرأ ايضا: معرض اف سي اي هاريتج... سيارات مذهلة على مد النظر

بي ام دبليو مايباخ مرسيدس بورشه سياحة سفر معارض BMW Porsche Mercedes متحف السياحة في اوروبا
loaing icon