أنشطة لا تفوتها في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام

هل سبق لك زيارة معرض دبي الدولي للسيارات؟ فهذا المعرض يقام في نوفمبر كل عامين في إمارة دبي، وهو فرصة حقيقية لعرض العديد من السيارات الباهظة والفاخرة والتي تنتشر في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى توفير العديد من النشاطات الأخرى التي يمكنك تجربتها.. وإليك ما يمكنك فعله هناك هذا العام.

اقرأ أيضاً: كيف يقوم طيران الإمارات بإعداد 225 الف وجبة خاصة يومياً للركاب؟

 

زيارة نادي النخبة

ستجد هناك العديد من السيارات الخارقة والفخمة، حيث يعد الشرق الأوسط مرتعاً للأثرياء أصحاب السيارات الفخمة، لذا يستضيف معرض دبي الدولي للسيارات 2019 منطقة خاصة، مخصصة فقط لهذه السيارات الفخمة.

 

مشاهدة الدريفت في الهواء الطلق

واحدة من أكثر نقاط الجذب والإثارة في معرض دبي الدولي للسيارات، ويُمكنك خوض هذه التجربة الرائعة وأنت تجلس بجوار أحد سائقي السيارات ذوي الخبرة، والدخول في تجربة بالتأكيد لن تنساها.

 

التعرف على المستقبل

يقدم معرض دبي للسيارات هذه الميزة التي تهدف إلى تثقيف الزائرين حول التحول التكنولوجي في النقل والاتصال، بالتعاون مع الوكالات الحكومية الرائدة ومصنعي ومقدمي التكنولوجيا، حيث يتم تسليط الضوء على ابتكارات صناعة السيارات التي أدت بنا إلى ما نحن فيه اليوم وما سنكون عليه في المستقبل.

 

اختبار القيادة

إذا كنت تمتلك رخصة قيادة سارية، سيمكنك لأول مرة الحصول على تجربة قيادة لأحد أهم السيارات في العالم في طريق محدد بطول 4 كيلومترات، وذلك من خلال التسجيل في الموقع بشرط الرخصة السارية.

 

مزاد السيارات

تستضيف "Copart" الشركة الرائدة عالمياً في مزادات السيارات، 15-20 سيارة كل يوم تخضع لعملية البيع هذه، والتي ستستمر لمدة ساعتين فقط، كما توفر الشركة فرصة التسجيل المجاني لأولئك الذين يشتركون في المزاد في المعرض.

 

loaing icon