6 مدن ملاهي عليك زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية

بمجرد أن تخطو داخل مدينة الملاهي سريعا ما تنسى العالم الخارجي وتندمج في عالم مغاير، في هذه العوالم الملهمة والمثيرة تصبح أحد أبطال القصص الأسطورية والخيالية التي طالما استمتعت بمشاهدتها أو اللعب من خلال شخصياتها، ولأن للهروب من الحياة الواقعية إلى عالم السحر أهميته، ها هي بعض أفضل جولات مدن الملاهي التي لا بد من زيارتها عند السفر الى الولايات المتحدة لزيارتك المقبلة.

 

عالم هاري بوتر - جولة Join Harry Potter in the Forbidden Journey

في 1000 Universal Studios Plaza ستقف في طابور يأخذك بشكل سحري إلى عالم هوجوارتس السحري الذي صنعته التقنية الفريدة والروبوتات المصممة خصيصا لتشعر بسحر خالص من دون أن تشعر بأي مقاطعة.

 

عالم أفاتار - جولة Flight of Passage

تجول في باندورا على ظهر بانشي تشعر به يتنفس شهيقا وزفيرا لتحصل على تجربة مذهلة في إقناعها وواقعيتها، الأمر الذي سيضفي رهبة عظيمة على استكشافك لعالم أفاتار المهيب الذي سيمتص انتباهك كليا عند زيارته في 2901 W Osceola Pkwy Suite C بأورلاندو.

 

عالم قراصنة الكاريبي - جولة Pirates of the Caribbean

جولة ألهمت سلسلة من الأفلام التي بدورها ألهمت تغيير الجولة ليصبح لدينا عالم متشابك من خيوط الواقع والخيال، في 1180 Seven Seas Drive ستتمكن من العودة إلى القرن السابع عشر حيث الغناء مع القراصنة والإبحار نحو خليج الرجل الميت المسكون.

 

عالم Cars - جولة Radiator Springs Racers

بهجة خالصة مصممة للشغوفين بالسيارات والكوميديا اللطيفة حيث سيزورون عالم Cars Land في Disney California Adventure لجولة ملونة وسريعة - لكن دون التسبب في نوبة رعب - مع قصص وسباقات في تجربة لابد أن تستمتع بها.

 

عالم The Mummy - جولة Revenge of the Mummy

إذا كنت مغامرا بطبيعتك ولن تهاب التجول في الظلام وبعض الحركات الأفعوانية فإنك ستحب هذه الجولة كثيرا، خاصة لما فيها من أكشن ومفاجآت ستضمن بقاءك متأهبا ومستمتعا طوال الجولة.

 

عالم Transformers - جولة Transformers: The Ride 3D

وبالطبع إذا أردت ان تنقذ كوكب الأرض قبل تناول العشاء، لا تنس زيارة Sunset Blvd لمساعدة المتحولون في إنقاذ الكوكب من خلال معركة شرسة ستجعل الأدرينالين ينبض في كل عروقك.

اقرأ ايضا: 4 طرق تساعدك من خلالها عروض السفر على التوفير

loaing icon