هل ترغب بتجربة سيارات ابارث من المنزل؟

أطلقت أبارث أول حزمة إختبار قيادة في الواقع الإفتراضي من نوعها في العالم، لتمكن العملاء المحتملين من للاستمتاع بإثارة قيادة سيارة أبارث أثناء الإقامة براحة وأمان في منازلهم.

اقرأ أيضًا: سيارة مجنونة ومسلية فيات ابارث

 

بديلاً غامراً

أبارث

على الرغم من أنه لا يوجد شيء يمكن مقارنته مع إختبار قيادة أبارث في العالم الحقيقي، فإن إختبار القيادة في الواقع الإفتراضي يوفر للعملاء وعائلاتهم بديلاً غامراً بالكامل. وإذا أثبتت التجربة الأولية التي بدأت في الثامن من فبراير 2021 نجاحها، فيمكن تعميمها على في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

فترة تجريبية

أبارث

خلال الفترة التجريبية، سيقوم خبير بتسليم صندوق أبارث إلى الباب الأمامي للعميل، الذي يحتوي بداخله على سماعة الرأس بالواقع الإفتراضي محملة مسبقاً بلقطات إختبار القيادة وزوج من سماعات الرأس العالية الدقة لضمان أن العملاء يمكنهم تجربة هدير عادم أبارث الشهير بشكل كامل. وتم تضمين الصندوق أيضصا عناصر تحمل علامة أبارث بما في ذلك مكبر مكبر صوت بلوتوث وقبعة بيسبول وكتيب لتزويد السائقين بكل التفاصيل التي يحتاجونها. وهؤلاء العملاء المحظوظون سيجلسون فعلياً خلف عجلة القيادة في الإصدار المحدود الجديد Abarth 595 Scorpioneoro.

وعندما يرتدي السائقون سماعة الرأس، سيتم الترحيب بهم من قبل مالك أبارث  ستيف فيلافيردي، الذي سيستضيفهم ويوجههم حول التجربة الإفتراضية. كذلك سيزود ستيف العملاء بجميع معلومات المنتج الرئيسية حول السيارة قبل إصطحابهم في رحلة بالسيارة على بعض أفضل طرق القيادة في المملكة المتحدة.

إصدار محدود

أبارث

طرازAbarth 595 Scorpioneoro ، هو إصدار محدود بـ 2000 طراز فقط متاح عالمياً، ويعمل بمحرك T-Jet بقوة 165 حصاناً، قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 217 كلم/س مع تسارع من 0 إلى 100 في 7.3 ثانية.

تكنولوجيا ابارث Abarth
loaing icon