حامل هاتف السيارة من عالم اخر يتحول لمعطر جو ومخفف للضغط النفسي

في هذه الأيام، وفي ظل الثورة التكنولوجية التي وصلت حتى لعالم السيارات، باتت اكسسوارات السيارات مهمة جداً وأساسية، وقد رأينا اكسسوارات رائعة تظهر يوماً بعد يوم بابتكارات وتصاميم مختلفة وبخاصة تلك التي تجمع عالم الهواتف الذكية بعالم السيارات، مثل الشواحن اللاسلكية الخاصة بالسيارات والتي تستفيد منها إلى أقصى الحدود، ولكن ماذا عن حامل الهاتف؟!

حامل هاتف من عالم آخر

حامل هاتف السيارة من عالم اخر يتحول لمعطر جو ومخفف للضغط النفسي صورة 3

هناك الكثير من حوامل هواتف السيارة، والكثير من المصنّعين يستخدمون أسلوبًا مشابهًا إلى حد كبير من حيث التصميم، فمعظمهم يقوم على ان تكون الحوامل مزودة بمغناطيس مدمج، وبفضل لوحة معدنية يمكن توصيلها بأي هاتف، تستطيع تثبيت الهاتف في مكانه ويمكن استخدامها في أي سيارة تقريبًا.

لكن هذا الحامل الجديد المعروف باسم "Number Zero" يأتي بمقاربة مختلفة، حيث من المفترض ليس فقط الحفاظ على الهاتف في مكانه أثناء القيادة ولكن أيضًا تقديم ما هو أكثر من ذلك، ليكون بمثابة جهاز جامع لعدة حيل لا تتوقعها عادةً من مثل هذا المنتج.

حامل يثبت 10 هواتف!

حامل هاتف السيارة من عالم اخر يتحول لمعطر جو ومخفف للضغط النفسي صورة 5

مثل العديد من اكسسوارات حامل الهواتف المماثلة الأخرى الموجودة في السوق، يدمج Number Zero مغناطيسًا فائق القوة يمكنه الحفاظ على مكان الهاتف وتثبيته بشكل آمن، ولكن التميز هو ان هذا الحامل لن يثبت فقط هاتف أو هاتفين بل أكثر من 10 منها.

على الأقل، هذا ما تعد به الشركة الأم، على الرغم من أننا نفضل ان نرى ذلك ونختبره بأيدينا، لأن التجربة في مثل هكذا ابتكارات حديثة هي افضل دليل ما إذا كان فعلاً هذا الجهاز قادر على استيعاب هذا الكم من الهواتف ونعرف بالتالي مدى قوة هذا المغناطيس.

ميزات غير متوقعة في حامل هواتف

حامل هاتف السيارة من عالم اخر يتحول لمعطر جو ومخفف للضغط النفسي صورة 2

بفضل التصميم الذي يسمح بالتثبيت السهل في فتحة التهوية، يمكن لـ Number Zero أيضًا أن يلعب دور موزع الهواء المعطّر للسيارة.

هناك إسفنجة صغيرة بالداخل، يمكنك استخدام أي رائحة تريدها لتعطر سيارتك ويُقال إن بضع قطرات كافية، فنظرًا لأنه يجب تثبيت حامل الهاتف في فتحة تهوية، فهو فعال بشكل جيد لتوزيع الهواء المعطر في السيارة كونه سيستمد الهواء من الفتحة وينقله معطراً مباشرةً نحو جميع انحاء السيارة وبكمية كبيرة.

إضافة إلى ذلك، يمكن لـ Number Zero التدوير لعرض بعض الرسوم المتحركة الرائعة على لوحة القيادة، لذا حتى إذا لم تقم بتوصيل هاتفك، فسيبدو كل شيء أنيقًا تمامًا ولن يظهر الحامل وكأنه مجرد قطعة بلاستيكية مزعجة. يمكنك أيضًا إنشاء رسوماتك الخاصة ثم وضعها في الحامل.

منتج الكل في واحد

حامل هاتف السيارة من عالم اخر يتحول لمعطر جو ومخفف للضغط النفسي صورة 4

هذا ليس كل شيء، يعتبر Number Zero أيضًا أداة للتخفيف من الضغط النفسي، يبدو أنه مناسب أثناء زحمات السير مثلاً! حيث يمكنك فصل المقطع والتخلص من التوتر ببساطة عن طريق تدويره في يدك تمامًا مثل أي لعبة من العاب التخفيف من التوتر التقليدية.

الفكرة ليست جديدة بالضرورة، حيث أن هناك شركات أخرى قامت بنفس هذه الخطوة، ولكن المميز هذه المرة، اننا نحصل في الواقع على منتج الكل في واحد الذي يفعل أكثر بكثير مما ننتظره من حامل هواتف.

من المتوقع أن يبصر حامل الهواتف هذا النور قريباً ولكن لم يعرف الكثير عن موعد اطلاقه، وسينال اعجاب عدد كبير من هواة اكسسوارات السيارات وينضم لفئة اهم اكسسوارات سيارات لعام 2021. فما رأيكم به؟!

إقرأ أيضاً: اكسسوارات سيارة 2021 تعرف على الأغلى في العالم

تكنولوجيا اكسسوارات السيارات تكنولوجيا السيارات
loaing icon