لائحة شاشات عرض مميزة ستكون قيمة مضافة في سيارتك

سواء كنت تقود سيارة كلاسيكية أو قديمة وترغب ببساطة في تطويرها، فإن شاشة العرض الأمامية هي طريقة رائعة لإضافة بعض التقنيات إلى المقصورة. هذا وتحتوي الكثير من المركبات الجديدة على شاشة عرض (HUD) تعرض معلومات مثل السرعة وتعليمات التنقل مباشرةً على الزجاج الأمامي. من هنا وإذا كنت ترغب في تجربة واحدة منها، هذه هي أفضل شاشات عرض ما بعد البيع يمكنك شراؤها لإضافة بعض الرفاهية لسيارتك.

ACECAR

شاشة

أصبحت شاشة العرض هذه شائعة من قبل طياري القوات الجوية، وقد بدأت في الظهور في كل مكان. لحسن الحظ، يمكنك بسهولة الحصول على أفضل الميزات من نظام العرض ACECAR بغض النظر عن نوع القيادة. إنها "وحدة مزدوجة" حيث يمكنها جمع البيانات من منفذ OBD2 في سيارتك أو باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

بمجرد التثبيت، ستحصل على قراءات السرعة وعدد الدورات في الدقيقة، تحذيرات السرعة، درجة حرارة المياه، قدرة البطارية وعدد قليل من الخيارات الأخرى. إنها قابلة للتخصيص أيضًا، ما يعني بأنك تستطيع أن تختار المعلومات التي تريد أن تظهر على زجاجك الأمامي.

Sherox Car HUD

شاشة العرض

يمكن لشاشات العرض التي وجدناها أن تعرض الكثير من المعلومات، لكن البعض منكم قد يرغب فقط في عرض معلومة واحدة فقط وهي السرعة. إذا كان الأمر كذلك، فكر في Sherox HUD.

على الرغم من أن هذه الشاشة لا تزال بإمكانها عرض تحذيرات البطارية وما شابه، إلا أن جودة الشاشة هي التي تجعلها تختلف عن البقية. تحتوي على ميزة السطوع التلقائي أيضًا للقيادة ليلاً.

VGEBY 

شاشة عرض كبيرة

إذا كنت تبحث عن واحدة من أكبر شاشات HUD التي يمكنك استخدامها في سيارتك ومن دون أن تدفع مبالغ مالية كبيرة، شاشة VGEBY هي الأفضل. من خلال عرض شاشة كبيرة مقاس 5.5 بوصة على الزجاج الأمامي الخاص بك، لن تخيب شاشة العرض هذه آمالك. قد تعرض القليل جدًا من المعلومات للبعض مثل السرعة، عدد الدورات في الدقيقة، إنذارات حدود السرعة الزائدة، مقياس سرعة الدوران. 

Pyle Universal

شاشة عرض سيارة

تعتمد هذه الشاشة على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بدلاً من منفذ OBD-II في سيارتك. إضافة إلى ذلك، وبفضل استخدام نظام تحديد المواقع العالمي، ستحصل على قراءات دقيقة للسرعة.

Anauto Car

شاشة سيارة متطورة

إذا كنت تبحث عن مظهر مختلف قليلاً أو كنت بميزانية محدودة، فإن Anauto HUD هي خيار رائع أيضًا. هذه الشاشة سهلة التثبيت، وتحتوي على الكثير من الميزات. Anauto Car كبيرة الحجم وتأتي بمقاس 5.5 بوصة، جنبًا إلى جنب مع مقياس RPM الذي ينبهك عند تغيير سرعتك لتوفير الاقتصاد في استهلاك الوقود.

اقرأ أيضاً: لحماية سيارتك: أفضل انواع داش كام لعام 2021

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon