تعرف على أفضل لوحات المفاتيح في 2019 لمختلف الاستخدامات

من المهم للغاية ألا نهمل اختيار لوحة مفاتيح جيدة عند شراء حاسوب جديد، أو حتى عند استبدال واحدة قديمة، حيث أن لوحة المفاتيح الجيدة يمكن أن تزيد من الإنتاجية بأداء الأعمال المختلفة أو حتى تحسن من أدائك بالألعاب، لذا إليكم أفضل لوحات المفاتيح لهذا العام.

اقرأ أيضاً: اكسسوارات عملية ومفيدة لهاتفك الذكي

 

أفضل لوحة مفاتيح ميكانيكية: Varmilo VA87M


في حالة كنت ترغب بالحصول على تجربة كتابة ممتعة مع أزرار ميكانيكية تعطيك شعور وصوت ضغطات حقيقي عند الضغط عليها، تعد هذه أفضل لوحة مفاتيح بسعر 119 دولار.

 

أفضل لوحة مفاتيح للألعاب: Corsair K95 RGB Platinum


بسعر 150 دولار، تقدم لك هذه اللوحة أفضل مزيج ممكن من التوازن بين مناسبتها لأداء مختلف الأعمال، وبين استجابتها العالية والدقيقة لمختلف الألعاب، الى جانب قدومها مع عدة أزرار قابلة للتخصيص حسب تفضيلاتك.

 

أفضل لوحة مفاتيح منخفضة الضوضاء: Logitech MX Keys


لا تقدم هذه اللوحة شعور مُرضي عند الضغط عليها أثناء الكتابة، حيث أنها أشبه بلوحات المفاتيح الخاصة بأجهزة اللابتوب، ولكنها تقدم في الوقت نفسه تجربة كتابة هادئة للغاية مناسبة للمكاتب المفتوحة لعدم إزعاج الآخرين، إضافة لدعم البلوتوث لتسهيل حرية الحركة وإمكانية استخدامها مع أكثر من جهاز بسهولة، وهي تأتي بسعر 100 دولار.

 

أفضل لوحة مفاتيح مريحة بالاستخدام: Kinesis Freestyle Edge RGB Split


لأي شخص يعاني من الألم في يديه، قد يكون هناك رغبة بالحصول على لوحة مفاتيح تتناسب مع زوايا اليدين المختلفة، وهنا تأتي هذه اللوحة المخصصة في الأساس لعشاق ألعاب الفيديو، ولكنها أيضاً تناسب أي شخص يفضل استخدام لوحة منقسمة مع 8 أزرار قابلة للتخصيص وإضافة خلفية، وهي بسعر 200 دولار.

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon