اكسسوارات عملية ومفيدة لهاتفك الذكي

تمتلك هواتفنا الذكية قدرات مذهلة، فهي لم تعد مجرد أجهزة بسيطة لإجراء المكالمات، بل أنها تسمح لنا بإلتقاط صور مميزة ولعب أي لعبة نرغب بها إضافة لتخزين مختلف بياناتنا عليها، ولذلك نقدم اليوم أهم الإكسسوارات التي تسمح بتحويل هذه الهواتف لأشياء مختلفة، فدعونا نبدأ.

اقرأ أيضاً: انس خدمة التجوال بفضل هذه التكنولوجيا من جوجل

 

كاميرا احترافية

تتحسن كاميرات الهواتف الذكية بمرور الوقت أكثر فأكثر، رغم أنها لم تصل لمرحلة الكاميرات الاحترافية بعد، ولكن حزمة XENVO Premium Camera Smart Phone Lens Kit لعدسات الهواتف المتاحة بسعر 33 دولار عبر أمازون قد تغير ذلك بزيادة حدة الصور والتفاصيل في صورك.

 

كونسول ألعاب


في حال كنت من هواة ألعاب الهواتف الذكية، يمكنك شراء ذراع ألعاب مثل Mad Catz Mobile Gamepad بسعر 48 دولار عبر أمازون للحصول على تجربة مميزة للغاية داخل أي لعبة ترغب بتجربتها.

 

طابعة صور

في حال كنت لا ترغب بالذهاب إلى ستوديو تصوير خاص للحصول على صورك المميزة مطبوعة، يمكنك شراء طابعة Fujifilm Instax Share Smartphone Printer بسعر 143 دولار لتحويل أي صورة رقمية إلى ورقية يمكن تعليقها بأي مكان.

 

نظام صوتي مميز

إن كنت من هواة تشغيل الموسيقى، قد ترغب بالاستثمار في شراء مكبر صوت Inateck Portable Wireless Bluetooth Speaker اللاسلكي بسعر 26 دولار، حيث أنه يتمتع بوزن وحجم بسيط يسهل من حمله لأي مكان مع توفير تجربة صوتية مميزة للغاية.

 

قارئ بطاقات ائتمانية

إن كنت تقوم بإدارة مشروع صغير بسيط من المنزل أو بمتجر، قد تجد أن قبول الدفع بالبطاقات الائتمانية يسمح لك بجذب عدد أكبر من العملاء، لذلك قد يكون جهاز Square Credit Card Reader لقراءة كروت الائتمان الذي يأتي بسعر 5 دولار فقط يستحق الشراء، خاصة أنه يقبل كافة أنواع الكروت ويعمل مع تطبيقات البنوك المختلفة.
 

هواتف تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon