ادريس البا وكين بلوك نجمي عرض تلفزيوني جديد عن السيارات!

في حال كنت من عشاق السباقات والحركات الخطرة التي يتم تأديتها بالسيارات، إذاً فأنت على موعد مع اثنين من أهم الشخصيات المعروفة بعشقها لذلك في عرض تلفزيوني قريب.

اقرأ أيضاً: 5 سيارات امريكية رائعة يمتلكها البطل السعودي فلاح الجربا

قرر كين بلوك، سائق السباقات السابق الذي يتمتع بمهارات قيادة مذهلة، وادريس البا، الممثل المعروف والمهووس بكل ما يتعلق بالسيارات، أن يتعاونا معاً لتأسيس عرض تلفزيوني جديد يجمع بين هوايتهما المشتركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ken Block (@kblock43) on

انتشرت الأخبار عن العرض الجديد بعد أن نشر كين عبر حسابه على انستقرام صورة له يقف بجوار ادريس تحت عنوان "كين ضد ادريس" في إشارة واضحة للبرنامج التلفزيوني الجديد الذي سيتضمن تحدي النجمين لبعضهما البعض في مسابقات معتمدة على للقيادة، وهو ما سيكون عرض مسلي وحماسي للغاية في الوقت ذاته، مع ظهور جانب مخفي لدى ادريس عن جمهوره في أغلب الوقت، وهو عشقه للسيارات.

سيقوم النجمين خلال البرنامج بمراجعة كافة السيارات الجديدة التي تصل للأسواق أيضاً، الى جانب تقديم قائمة بأفضل السيارات المناسبة لمن يبحث عن سيارة جديدة، وقد أكد كين بلوك أن تصوير البرنامج قد بدأ بالفعل في المملكة المتحدة، على أن يبدأ البث في شهر أبريل من عام 2020 المقبل، وستتراوح ما بين 7 إلى 10 دقائق، على أن يتكون البرنامج من 8 حلقات فقط يمكن لاحقاً إضافة مواسم لاحقة لها في حال وجود شعبية كافية.

هذا وسيتضمن العرض الجديد الكثير من خدع وحركات السيارات الخطرة التي ستجعل المشاهدين يشعرون بالذهول التام.