فرصة لقيادة سيارة فورمولا 1 مع إنفينيتي

يشهد شهر سبتمبر المقبل فوز أربعة محظوظين من عملاء إنفينيتي بفرصة العمر لاختبار تجربة قيادة سيارة فريق رينو سبورت للفورمولا 1.

وتعتبر تجربة القيادة المُطلقة حملة مفتوحة لكافة العملاء الجدد في الإمارات العربية المتحدة ممن يؤكدون، مع إيداعات، طلباتهم لشراء سيارة إنفينيتي كيو إكس 50 الجديدة كلياً في الفترة بين 19 يوليو و19 أغسطس. وسيتم اختيار الفائزين - اثنين من عملاء الوكالات في دبي واثنين من عملاء الوكالات في أبوظبي - في 20 أغسطس.

وخلال هذه التجربة الفريدة - التي ستقام في الفترة بين 3 إلى 5 سبتمبر - سيتلقى المشاركون دروساً تدريبية فردية ومباشرة لتعلم القيادة على يد فريق رينو سبورت فورمولا 1. وسيتم إعدادهم بدنياً وذهنياً في سيارات سباق متنوعة قبل السماح لهم بخوض هذه التجربة المذهلة - الجلوس خلف عجلة قيادة إحدى سيارات الفورمولا 1 الحقيقية.

وتتضمن جائزة حملة تجربة القيادة المُطلقة رحلات الطيران، والإقامة المحلية، ودروس تعليم حصرية لقيادة سيارة فورمولا 1، والتواجد على مقعد المُرافق في إحدى السيارات الرسمية لفريق رينو سبورت فورمولا 1، فضلاً عن إيجاز وتحليل بيانات مع مهندسي فريق رينو سبورت فورمولا 1.

وللتأهل لخوض هذه التجربة، ينبغي على الضيوف استيفاء المتطلبات التالية:

- امتلاك رخصة قيادة كاملة ونظيفة وصالحة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.

- الطول بين 1.75 متر و1.92 متر.

- الوزن الأقصى 95 كيلوجرام

- الحد الأقصى لقياس الحذاء 45 أوروبي/12 أمريكي

- عدم وجود حالات طبية مسبقة

- فهم قوي للغة الإنجليزية

اقرأ ايضاً: انفينيتي تعمل على نظام معلومات جديد لعام 2021

انفينيتي رينو سيارات فورمولا 1 بيان صحفي Renault Infiniti
loaing icon