نصيحة سترايف: لهذه الأسباب اختاري سيارة كهربائية

ان كنت تفكرين بشراء سيارة جديدة، أنصحك باختبار سيارة كهربائية، فهي لا ترسم فقط مستقبل السيارات، بل تحمل مواصفات متعددة تجعلها السيارة المناسبة لأيامنا هذه، فما الذي أعجبني في السيارات الكهربائية؟ سأشرح لك في ما يلي:

اقرأي ايضا: معلومة هامة، هذا ما عليك معرفته عن مكيّف السيارة!

 

إنها صديقة للبيئة:

بمجرد معرفة ان هذه السيارة تحافظ على البيئة تجعلها خيارا افضل من منافساتها، معرفة أنك لا تؤذين البيئة في كل مرة تشغلين فيها سيارتك، يكفي لشعورك بالراحة أثناء قيادتها.

 

الكهرباء أرخص من الوقود:

تشغيل السيارات الكهربائية يتطلب ثلث كلفة تشغيل السيارات التي تعمل من خلال تزويدها بالوقود. وذلك سبب اضافي يجعلك تختارين سيارة كهربائية في المرة المقبلة.

 

تتطلب صيانة أقل:

لن تطلبي من أحد ان يتحقق لك من مستوى زيت السيارة بعد الآن، فالسيارة الكهربائية لا تحتاج الى الزيت اساسا! ماذا عن مشاكل المحرك المتكررة؟ يمكنك أن تنسيها ايضا، فان كان بامكاني تأكيد شيئا واحدا لك فهو أن السيارات الكهربائية تتطلب صيانة أقل من السيارات العادية.

هدوء أثناء القيادة:

أكثر ما يزعجني أثناء القيادة هو صوت المحرك خصوصا عندما أجد نفسي وسط زحمة سير لا تنتهي، ولكن الأمر لم يكن مشكلة مع السيارة الكهربائية، فهي من السيارات الأكثر هدوءا على الاطلاق، وهذا بفضل غياب المحرك الذي يعتمد على الوقود والذي عادة ما يتسبب بأصوات مزعجة.

 

فوائد أخرى:

قد لا تدركين الأمر، إلا أن لإقتناء سيارة كهربائية فائدة يومية مهمة، وهي تَوَفر أماكن ركن مخصصة لها ومجانية في بعض المولات! هذا، وستوفرين الأموال عند شراءك لها اذ أنها معفاة من الضرائب.

سيارات كهربائية نصائح نصائح للقيادة سيارات جديدة
loaing icon