ملابس سيارات من ماركات عالمية... فهل تجرؤين؟

قد تظنين ان عالم السيارات محصور بالحلبات والكاراجات، الا ان اشهر الماركات العالمية نقلت هذا العالم من على الطرقات الى منصات الأزياء مقدمة لمعجبيها ازياء مستوحاة بالكامل من سيارات شهيرة، فهل ترتدين مثل هذه الأزياء؟

اقرأي أيضا:  نصائح من مصمم ازياء بيونسيه للحفاظ على فستانك داخل السيارة

فستان فورد:

قد يكون هذا الثوب الوحيد المستوحى والمصمم على يد صانع سيارات، فقد صمم بالتعاون مع المصمم العالمي بروس اولدفيلد وشركة فورد بهدف جمع الاموال الخيرية.  وجمع الفستان من قطع سيارات فورد، وستظنين للوهلة الأولى ان من ترتديه ترتدي بالفعل سيارة فورد!

أحذية السيارات الاميركية من برادا:

استوحت برادا مجموعة أحذية Miuccia Prada’s لربيع / صيف 2012 من السيارة الأميركية الكلاسيكية، وقد صممتها باستخدام ألسنة اللهب وأجنحة السيارات والمصابيح الخلفية وادخلت اليها مادة الكروم، لتحاكي حقبة الخمسينيات التي غيّرت فيها السيارة وجه الثقافة الأميركية.

حقائب من ديور مستوحاة من كاديلاك:

حتى ديور دخلت عالم السيارات عبر مجموعة من الحقائب النسائية التي استوحتها من هذا العالم، وظهرت في حقائبها قطع سيارات مثل عجلات التوجيه المصغرة والمصابيح الخلفية ومقابض الأبواب... فتخيلي الاثارة!

ملابس "صاروخية" من بيار كاردين:

اما بيار كاردين فتعاون مع أمريكان موتورز كوربوريشن (AMC) لتصميم مجموعة ملابس مستوحاة من تصاميم الجافلين الشهير. وتميزت هذه المجموعة بألوانها مثل احمر الترانس ام، التي جذبت محبي عالم السيارات والموضة سواء... فهل كنت لترتدين احدى هذه الملابس والاكسسوارات؟