نصائح من مصمم ازياء بيونسيه للحفاظ على فستانك داخل السيارة

نشرت الفنانة العالمية بيونسيه صورا متعددة لها بفساتينها الطويلة والضخمة في بعض الاحيان، من داخل سيارتها. ما ادى الى تساؤل الكثيرات عن الطريقة التي تعتمدها النجمة للحفاظ على فساتينها داخل السيارة بالرغم من فخامتها وورقتها وضخامتها في الوقت عينه. وهنا يتدخل مصمم ازيائها لينقل لنا كيفية الحفاظ على اي فستان خلال الرحلة بالسيارة.

اقرأي ايضا: الموضة والقيادة... مشاكل اختبرتها كل امرأة!
 

المساحة اللازمة للفستان الضخم: 

ضخامة الفستان قد تعرضه للتلف ما لم يتسع له مكانا وافرا داخل السيارة، ما سيؤدي الى اطلالة تفتقد الى الاناقة. فان كنت تبحثين عن طلة خالية من التجاعيد احرصي على الجلوس بطريقة تمكنك من بسط فستانك ولو كان ذلك يعني ان تفتحي المقاعد الخلفية وتجلسي فيها يمفردك! وهنا سنريك كيف تعاملت جينيفر لوبيز مع الموضوع: 

ماذا عن الفستان الطويل؟

قبل ان تجلسي في السيارة احرصي على رفع طرف الفستان بخفة مطلقة لكي لا يتجعد. توخي الحذر اثناء الجلوس واياكي وسنده برجليك. هذا واحذري ان تقفلي الباب قبل التأكد من ان كامل الفستان بات بالداخل او في الخارج عند ترجلك منها.

الخروج من السيارة:

تأكدي دوما من طبيعة الطريق التي ركنت عليه سيارتك، ارفعي الفستان بيديك الاثنتين تجنبا لتعريضه للتلف او الاتساخ. فمهما حاولت الحفاظ على الفستان داخل السيارة، غلطة واحدة خارجها ستكلفك اناقتك بالكامل.