تعرف على سيارات لجين عمران

تعد لجين عمران واحدة من أشهر الشخصيات الإعلامية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تنفرد بإطلالتها الأنيقة والجذابة دائماً، إضافة إلى عشقها للسيارات الفارهة من مختلف الفئات، وتفضيلها للون الزهري، واليوم سنعطيك نظرة على أهم السيارات في مجموعتها.

بورشه 911 كاريرا

سيارات لجين عمران

لجين عمران عاشقة بشكل واضح للسيارات الرياضية عالية الأداء والرفاهية في الوقت ذاته، وعند بحثك عن هذا النوع من السيارات لن تجد أفضل من بورشه 911 كاريرا الأنيقة كي تقتينها. كذلك تبرز لجين شخصيتها المميزة عبر اختيار هذه السيارة باللون الزهري المميز.

مرسيدس جي كلاس

سيارات لجين عمران

نظراً لمدى شعبية لجين عمران على وسائل التواصل الاجتماعي، تم اختيارها مؤخراً من مرسيدس لتكون وجهها الإعلامي، وتقدم حملة دعائية لها على مختلف مواقع التواصل. وظهرت خلالها مع سيارات عديدة كانت أهمها مرسيدس G Class  الخاصة بها، والتي تتميز بلون أسود مع خطوط ولمسات زهرية تثبت ملكية لجين لها.

 

رولز رويس

سيارات لجين عمران

ومن الصعب أن تكون من عشاق السيارات الفاخرة وتكتفي فقط بسيارات مرسيدس وبورشه إن كانت ثروتك تكفي أن تصل للمستوى الأعلى، وهو مستوى سيارات رولزرويس فائقة الفخامة، الأمر الذي فعلته لجين بالفعل عبر اقتناء إحداها.

مرسيدس AMG GT

سيارات لجين عمران

هذا وتمتلك لجين أيضاً سيارة مرسيدس AMG GT مميزة جداً تدمج بين فخامة ورفاهية مرسيدس مع أداء ورياضية وسرعة AMG، لكي تكون بمثابة مزيج من الأحلام مع تصميم خارجي رياضي بهيكل طويل يجذب الأنظار.

مشاهير سيارات المشاهير سيارات فخمة ممتلكات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon