هيونداي توسان 2022 تعطيكِ معياراً جديداً من التميز

تقدم سيارة الأس يو في هيونداي توسان 2022 معياراً جديداً لسيارات الدفع الرباعي، وهي تعطيكِ تصميمًا مختلفًا كلياً عن منافساتها مع عدد ضخم من التقنيات الحديثة المتنوعة، مع توفير مساحة داخلية كبيرة. فإذا كنتِ من اللواتي يبحثن عن سيارة ذات موثوقية كبيرة توفر لك راحة عالية معززة بتقنيات مبتكرة وشكل عصري أثناء التنقل، فإن توسان 2022 هي السيارة المناسبة لك دون أدنى شك.

مصابيح مخفية

هيونداي توسان 2022

من الخارج، سوف تلفت إنتباهك سيارة هيونداي توسان بمصابيح للإضاءة المخفية في المقدمة، مع تصميم يأخذ شكل الجوهرة مدمج في شبكة المبرد. وذلك سيجعل من سيارتك أكثر جاذبية عند تشغيلها في الليل. كذلك سوف تحصلين على مصدّ ذي نمط حديث ودقيق مع غطاء محرك أنيق وخطوط جانبية جريئة وأقواس عجلات خلفية ضخمة تعطي مظهرًا رياضيًا.

تفاصيل فاخرة

هيونداي توسان 2022

سوف تمنحكِ هيونداي توسان الجديدة مساحة أكبر وأوسع من سابقاتها، فضلاً عن تميزها بالتفاصيل الفاخرة لتلبية احتياجاتك كافة، بالإضافة إلى توفير تجربة قيادة فريدة وممتعة. وهذا كله إلى جانب الفخامة التي ستحصلين عليها، حيث يوفر التصميم الداخلي أشكالًا متعددة توفر إحساسًا بالرحابة. كما تأتي المقصورة بلوحة عدادات مقاس 10.25 بوصة، وشاشة مركزية أيضًا يبلغ حجمها 10.25 بوصة والموجهة عموديًا ومصممة لتنحدر إلى وحدة التحكم بانسيابية لتوفر لك خصائص التنقل الذكي حيث يمكنك تخصيصها لتلبية احتياجاتك، كما يتوفر لك أيضًا اتصال بلوتوث متعدد المهام ضمنها.

مزايا السلامة

هيونداي توسان 2022

تتوفر سيارة هيونداي توسان بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي ستمنحكِ ثقة اكبر اثناء التنقل مثل نظام رصد مساحة الرؤية غير المرئية الذي يكتشف السيارات المقتربة أو الأشياء غير المتوقعة ويطلق ضوء تحذير وتنبيها صوتيا عند تغيير الحارات. كذلك سوف تحصلين على نظام التحكم في الثبات الكترونياً ونظام التحكم في ثبات السرعة المتطور الذكي وغيرها الكثير.

محركات مختلفة

نصل إلى القوة، حيث توفر لك هيونداي توسان الجديدة كلياً عدة خيارات للمحركات من أربع أسطوانات مقتصدة للوقود مع إمكانية إختيار محرك هجين.

اقرأ أيضًا: فولكس واجن تيرامونت مثالية لتتنقلي فيها مع عائلتك براحة وتميز

هيونداي Hyundai قيادة المرأة توسان Tucson
loaing icon