هوندا سيفيك 2021 لكل سيدة تبحث عن سيارة إعتمادية خالية من المتاعب

هل تبحثين عن سيارة إقتصادية ذات إعتمادية عالية؟ حسناً سنعرفك على واحدة من أشهر سيارات السيدان المدمجة اليابانية، والتي تتميز بامتلاكها تجربة قيادة ممتعة مع إعتمادية عالية والكثير من التقنيات الحديثة. بالطبع نحن نتحدث عن هوندا سيفيك 2021.

تصميم بسيط لكنه جذاب

هوندا سيفيك

بمجرد أن تنظري إلى سيفيك 2021، ستلاحظي البساطة في تصميمها مع أنها تقدم لك كل ما تبحثين عنه. فهي تأتي مع مصابيح ضباب أمامية سفلية دائرية مع إطار أسود أعلى هذه المصابيح، ومصابيح LED  رياضية توفر قوة إضاءة أكبر اثتاء القيادة الليلية. وهذا كله بالإضافة إلى شبك هوندا المجنح الجديد الذي يضفي على مظهر السيارة الطابع الأنيق.

مقصورة هادئة ومريحة

هوندا سيفيك

داخل مقصورة هوندا سيفيك ستجدين لوحة قيادة ذات زخارف جديدة، ومقعد يمكنك تعديله في 8 إتجاهات مختلفة لتجدي الوضعية المناسبة لك في القيادة. لكن المميز حقاً في هذه السيارة الجديدة هو أنك ستحصلي على نسبة هدوء عالية نادراً ما ستجديها في هذه الفئة من السيارات بفضل حصولها على ميزة العزل الصوتي الإضافي، وذلك لعزل السيارة عن الضوضاء الخارجية. وفيما يخص النظام الترفيهي بالسيارة، فسوف تستفيدين من 4 مكبرات للصوت وإتصال يو أس بي ومشغل سي دي ومدخل (AUX) وبلوتوث، وطبعاً من مكيف أوتوماتيكي أيضًا.

تقنيات تناسبك تماماً

هوندا سيفيك

توفر لك سيفيك 2021 جميع التقنيات التي تطلبنها مثل إمكانية فتح السيارة بالريموت، وزر تشغيل المحرك وتقنية إقفال آلية للأبواب، بالإضافة إلى نوافذ كهربائية وتحكم من المقود، ونظام تثبيت سرعة ذكي. بينما تأتي أنظمة الأمان في السيارة لتوفر لك حماية قبل وأثناء الحوادث، مع إمكانية مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وفرامل مانعة للانغلاق، بالإضافة إلى نظام التحكم في الإنزلاق. وكل ذلك سيعطيكي ثقة أكبر أثناء التنقل.

إستهلاك منخفض للوقود

من حيث الأداء، تقدم هوندا سيفيك محرك 4 سلندرات مع ناقل حركة أوتوماتيكي، وتستهلك 1 لتر فقط لتقطعي مسافة 18.4 كيلومتر. وبالطبع كوني واثقة أيضًا أن هوندا تشتهر بسيارتها ذات الإعتمادية العالية، لذلك لن تجدي نفسك يوماً في سيارة معطلة على جانب الطريق. هذا وتبدأ أسعار هوندا سيفيك 2021 في الامارات عند 68 ألف درهم.

اقرأ أيضًا: هوندا سيفيك سيارة سيدان اقتصادية

هوندا Honda قيادة المرأة سيفيك Civic
loaing icon