لماذا عليكِ أن تختاري كيا سبورتاج 2022؟

يتحدى التصميم الخارجي المعاد ابتكاره في كيا سبورتاج 2022 معايير التصميم التقليدية، وينقل هوية سبورتاج إلى الجيل الجديد. وبذلك ستكون هذه السيارة مثالية للسيدات اللواتي يعشقن التحديات والإبتكار.

أسطح أنيقة

سبورتاج 2022

إذا نظرتِ إلى سبورتاج 2022، سوف ترين الأسطح الأنيقة والجريئة مع الرسومات المتداخلة التي تمنح السيارة حضوراً ديناميكيًا واثقًا على الطريق. فمقدمتها سوف تمنحكِ تأثيرًا فوريًا بالإنجذاب بفضل شبكها الأسود الذي يمتد عبر عرض مقدمة السيارة.

مقصورة عصرية وحديثة

سبورتاج 2022

في الداخل، سوف تحصلين على مقصورة جديدة تمتاز بالأناقة، حيث تم دمج الوظائف عالية التقنية مع الأسلوب العصري في التصميم. وتمنحك السيارة شاشة منحنية عالية التقنية وإضاءة متغيرة، وشاشة تعمل باللمس للتحكم بالمناخ تسمح لك في تبديل رموز التحكم بالمناخ لتصبح رموزاً للتحكم بشاشة المعلومات والترفيه. وتظهر سبورتاج 2022 خصائص السيارات الفارهة والصالون من خلال الكثير من المواصفات التي تليق بالركاب لاسيما في الناحية الخلفية. فهي تسمح لكِ بتحريك المقعد الذي بجانب السائق وأنت متواجدة في الخلف.

الريادة في الأمان

سبورتاج 2022

جهزت سبورتاج 2022 بأحدث تقنيات السلامة الفعالة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة. بذلك توفر لك سبورتاج الجديدة كليًا تطبيقات مختلفة لضبط السلامة ونظام الهيكل، بما في ذلك الوسادة الهوائية للسائق، الوسادة الهوائية للراكب، الوسائد الهوائية الجانبية والوسائد الهوائية الجانبية المنخفضة.

كما تساعد تقنية النظام المتقدم لمساعدة السائق على تجنب المخاطر المحتملة، وحماية الركاب ومستخدمي الطريق الآخرين بشكل كامل في كل رحلة. وكجزء من هذه الحزمة، تتميز سبورتاج الجديدة كليًا بنظام المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي، الذي يساعد على تجنب الاصطدام بالأجسام الموجودة أمام السيارة أثناء القيادة.

القوة الدافعة

تأتي سبورتاج 2022 بمحرك سعة 1.6 لترات بشاحن تيربو بقوة 177 حصاناً، مقترن إما مع ناقل حركة يدوي قياسي من ست سرعات أو أوتوماتيكي بسبع سرعات. كذلك تتوفر السيارة بفئة هجينة يتم تزويدها بالطاقة من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترات بقوة 177 حصانًا، بالإضافة إلى محرك كهربائي بقدرة 66.9 كيلو وات وبطارية ليثيوم بوليمر تبلغ 13.8 كيلو وات في الساعة. ويتوفر فيها ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع أوضاع قيادة قابلة للتحديد بشكل قياسي، كما هو الحال مع نظام التحكم في فرامل المنحدرات.

اقرأ أيضًا: لماذا تعتبر شانجان السفن 2022 مناسبة للسيدة العصرية؟

كيا Kia اس يو في قيادة المرأة SUV سبورتاج
loaing icon