فيات 500 الإيطالية هي الأنسب لشخصيتك الأنيقة واللطيفة

في حالة كنت تفكرين في شراء سيارة جديدة، يجب أن تفكري جيداً ما هي السيارة التي ستتناسب مع شخصيتك، حيث أن سيارتك تعبر عنك وعن اهتماماتك وأولوياتك، لذلك يجب أن تتجنبي تماماً اختيار سيارة مملة تجعلك تشعرين بالضجر منها سريعاً فور رؤيتها كل صباح. وهنا يأتي دور فيات 500 التي تتمتع بشخصية أنيقة إيطالية فريد متوائمة تماماً مع شخصيتك اللطيفة والراقية، واليوم سنعرفك عليها عن قرب.

اقرأ أيضاً: لماذا عليك انتظار اصدار لكزس اي اس الجديدة؟

التصميم الخارجي

فيات 500

فور رؤيتك لهاتشباك فيات 500 الصغيرة، ستقعين غرام خطوطها الإيطالية والأوروبية، حيث أنها تقدم لك تصميم بسيط بلمسة رياضية خفيفة وذلك من خلال جناح مدمج مع السقف ومصدات بلون الهيكل ومقابض أبواب خارجية مطلية بالكروم.

وتأتي أيضًا مع نوافذ مظللة حرارياً لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة وحرارة الصيف الملتهبة، في حين أن غطاء المحرك يحمل تقليم من الكروم وأيضاً لوحة خلفية من الكروم.

المقصورة الداخلية

فيات 500

انتقلي بعد ذلك إلى المقصورة كي تكتشفي بساطة الأناقة والتميز، حيث أن مقعد القيادة الخاص بك مريح للغاية، كما هو الحال بالنسبة إلى المقعد إلى جوارك كي تصطحبي معكي صديقتك المقربة إلى أي مكان، مع مساحة معقولة في المقاعد الخلفية سواء للأطفال أو لأي أغراض معك مثل حقيبة يدك.

فيات 500

ولتسهل عليك فيات 500 حياتك، ستجدي أنها تقدم مميزات راحة مختلفة تشمل مسند رأس يريح وضعية رقبتك أثناء القيادة ويحميها مع إمكانية تعديل المقود ليناسب وضعية يديك، مع نوافذ كهربائية يمكنك غلقها بسهولة بملسة واحدة، كما لن تملي أبداً مع الشاشة الوسطية اللمسية 7 بوصة للترفيه المعلوماتي التي تدعم مشغل أقراص مدمجة CD/ Mp3/Mp4 ومكبرات صوت وبلوتوث لأجل الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.

المحرك

سيارة فيات 500ولا تقلقي من حيث المحرك، فهو من نوع اقتصادي للغاية سعة 1.4 لترات يستهلك 5.8 ليترات من الوقود كل 100 كلم، ولكن هذا لا يعني أنه ضعيف، حيث أنه بقوة 100 حصاناً مع سرعة قصوى تصل إلى 182كم/س. ونظراً لأنه يتوفر مع ناقل أوتوماتيكي أو يدوي من 5 سرعات، فهذه السيارة بكل تأكيد تمنحك العديد من الخيارات لتحصلي على أفضل تجربة.

فيات Fiat قيادة المرأة سيارات ايطالية سيارات اوروبية
loaing icon