لماذا عليك انتظار اصدار لكزس اي اس الجديدة؟

اذا كنت تبحثين عن سيارة رياضية عصرية وفاخرة انتظري قليلا فلكسز اي اس 2021 بطريقها نحو الخليج! لم عليك الانتظار، لأنه اولا لم قيادة طراز اقدم ما دام الطراز الجديد سيظهر قريبا، وثانيا لأن المواصفات التي ستكتشفينها تستحق الإنتظار!

 

شكل خارجي جديد:

انتظري وصول لكسز اي اس 2021 إن كنت تبحثين عن شكل جديد لسيارتك، فلكسز حدّثت تصميم طراز 2020 عبر زيادة حجمها وإضافة شبك أمامي ثلاثي الأبعاد ومصابيح نهارية ليد.

خارجية لكسز اي اس

مميزات داخلية مميزة

وستنتظرين لكسز اي اس 2021  ان كنت تبحثين عن سيارة توفر لك جميع وسائل الراحة والترفيه، فبالإضافة الى المقاعد الكهربائية المصممة من جلد فاخر، باتت الشاشة الرقمية أقرب إلى السائق، أي أنك ستتحكمين بها بشكل أفضل. وبإمكانك الحصول على شاشة لمسية ترفيهية أكبر لتستفيدي من خدمات أبل كاربلاي أو أندرويد أوتو، بالإضافة الى تطبيق آمزون وأليكسا.

داخلية لكسز اي اس

نظام صوت مطوّر:

ستودين انتظار وصول لكسز الجديدة إن كنت تحبين التمتع بالموسيقى، فسيارتك الجديدة مزودة بنظام صوتي مارك ليفنسون بـ 17 مكبر صوت، لتقودي على وقه نغماتك المفضلة وتشعرين كأنك في استوديو موسيقى أو في إحدى الحفلات الموسيقية، فما الأجمل من الهروب من الواقع عبر الموسيقى عالية الجودة؟

 لا حاجة للمفاتيح

لا حاجة للمفاتيح

تخيلي أنك لن تضطري لاستعما مفاتيحك في كل مرة تريدين فيها فتح الصندوق أو الباب أو اقلاع السيارة وكل ذلك بفضل تقنية smart key access  المتوفرة في اي اس 2021، وان كنت عادة ما تحملين الكثير من أكياس التسوق، سترغبين في هذه الخاصية بالتأكيد!

 لكزس اي اس 2021

ولن ننسى الأداء:

وبالطبع خيارك لهذه السيارة سيكون له، الى جانب مظهرها، علاقة بعشقك للقيادة والأداء العالي، وهنا ننصحك بانتظار lexus Is 2021 عالية الأداء والتي تأتي بمحرك بقوة V6 و311 حصان، لتستمعي بالقيادة كما تحبين.

 

ولا بد من تذكيرك أن هذه السيارة ستتوفر بالأسواق مع بداية الخريف، لذا فأنت لن تنتظري كثيرا!

لكزس Lexus سيارات رياضية لكزس 2021 الشكل الجديد قيادة النساء
loaing icon