فولكس واجن تي روك هي الانسب لاسلوب حياتك

في حالة كنت مع نهاية العام تبحثين عن سيارة كروس اوفر جديدة بميزات تتناسب مع شخصيتك وتلبي جميع متتطلباتك كمرأة، فبالتأكيد كروس اوفر فولكس واجن تي روك قادرة على أن تقدم لكِ جميع هذه المتطلبات مع تجربة قيادة ممتعة وتصميم خارجي راقي ومقصورة داخلية عملية.

اقرأ أيضاً: رنج روفر فيلار هي السيارة الانسب للحفاظ على راحتك وراحة عائلتك

خطوط خارجية سلسة

فولكس واجن

بفضل خطوطها السلسة فإن مظهر فولكس واجن تي روك (T-Roc) الخارجي سيكون على قدر طموحاتك. فهي تأتي بتصميم جذاب يقدم لك مصابيح LED لمزيد من التميز. أما في حالة رغبتك بأن تكون سيارتك من لونين مختلفين، يمكنك إختيار ميزة السقف الأسود، ودمجها مع مجموعة من خيارات الألوان المختلفة لباقي الهيكل.

قودي بثقة أكبر

فولكس واجن

لن تخذلك فولكس واجن تي روك (T-Roc) أبداً في أي ظرف كان. فهي تقدم لكِ محركاً لا يستهلك الكثير من الوقود ويعمل بطريقة سلسة ولا يصدر ضجيج في المقصورة.

مؤثرات بصرية

فولكس واجن

بفضل تزويدها بمصابيح LED سوف تشع اضواء هذه الكروس اوفر الصغيرة بشكل يثير إعجابك في الليل، أو حتى في النهار في حالة كنت تشغلين الأضواء LED النهارية. 

تقنيات عصرية

فولكس واجن

داخل المقصورة سوف تجدين كل ما ترغبين به من تقنيات. حيث أن فولكس واجن تي روك توفر لكِ شاشة وسطية قياس 8 بوصة لمسية من السهل الوصول إليها تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة إلى وجود نظام صوتي من 6 سماعات يدعم البلوتوث لتتمكني من تشغيل أغانيكي المفضلة عبر الهاتف، أو الرد وإجراء المكالمات دون الحاجة لرفع اليدين عن المقود. بالإضافة إلى كل ذلك، تأتي السيارة بمرايا مضائة في مردات الشمس الداخلية، ما يسهل إستخدام المرآة في الظروف المظلمة.

مساحات كبيرة

تي روك

على الرغم من حجمها الخارجي المتوسط، إلا أن مقصورة فولكس واجن تي روك توفر لكِ مساحة كبيرة. فهي تحتوي على مقاعد مريحة، وأماكن متعددة لتخزين الأغراض في الأبواب وتحت مسند الذراع وفي أسفل الكونسول. بدوره يوفر صندوق الأمتعة مساحة أكثر من كافية للتخزين، يمكن جعلها أكبر مع طي ظهر المقاعد الخلفية عند الحاجة.  

السلامة والأمان

توفر فولكس واجن تي روك معدلات أمان مرتفعة للسائق ولجميع الركاب. وذلك سيجعل رحلتك بمفردك أو مع العائلة مرحة أكثر، لأنك ستشعرين بالاطمئنان دائماً خلف مقودها الجذاب. وفي الحالات اللازمة سوف تساعدك السيارة على تفادي المخاطر من خلال أنظمة التنبيه من الإصطدامات ومستشعرات الركن الأمامية والخلفية والتنبيه من الخروج عن المسار مع مساعد الكبح في حالات الطوارئ.

فولكس واجن معلومات Volkswagen كروس اوفر قيادة المرأة
loaing icon