رنج روفر فيلار هي السيارة الانسب للحفاظ على راحتك وراحة عائلتك

عندما تبحثين عن اس يو في فاخرة قادرة على توفير مستويات راحة ورفاهية عالية لك ولكافة أفراد أسرتك، من الضروري للغاية أن تختاري سيارة قادرة على ان تلبي مختلف احتياجاتك، تقدم تجربة قيادة يومية وتصميم يجذبك بشكل مستمر كي لا تشعري بالملل منها أبداً. وهذا هو تحديداً ما تتمتع به رنج روفر فيلار الحاصلة على جائزة إجمل سيارة عام 2018، والتي سنعرفك اليوم عليها.

اقرأ أيضاً: فيات 500 الإيطالية هي الأنسب لشخصيتك الأنيقة واللطيفة

تصميم يزيل عنك الملل

رنج روفر فيلار

من أهم الأمور الأولى التي ستجذبك في رنج روفر فيلار هو تصميمها الرائع للغاية. فهي تضم خطوط عديدة ذات طابع رياضي آسر، وذلك مع إنسيابية ونعومة فائقة تدمج بين الجرأة والرقي في الوقت ذاته، وهو ما يتناسب تماماً مع شخصيتك وإطلالتك المميزة.

رنج روفر فيلار

من الجانب، ستلاحظين وجود الشكل المميز لمقابض الأبواب وأقواس الإطارات والنوافذ والتي تؤكد على هوية رنج روفر فيلار الرياضية. أما في الخلف فيوجد جناح رياضي صغير مع مصابيح LED، دون أن ننسى الإشارة إلى الإطارات المميزة قياس 22 إنش.

داخلية تبهرك كل صباح

كما أخبرتك في البداية، هذه سيارة اس يو في عائلية نعم، وفاخرة نعم، لكنها أبداً ليست مملة. وستثبت لك مقصورتها الداخلية ذلك بشكل أكثر وضوحاً فور أن تأخذي أولى خطواتك داخلها، لتلاحظي تصميمها الراقي للغاية مع توافر كافة عناصر الراحة والرفاهية، مثل الإضاءة المحيطية ومساند الأذرع القابلة للإنزلاق نحو الأمام والخلف لتوفير مساحة أكبر للتخزين أسفلها، بجانب جلود فاخرة تغطي كافة الأسطح، ومقاعد أمامية متوفرة بميزة التدفئة والتبريد وخاصية التدليك لكل راكب.

تقنيات حديثة

رنج روفر فيلار

سوف تشعرين في رنج روفر فيلار أنك داخل كمبيوتر متطور من فرط تقدم تقنياتها. فهي تأتي مع نظام المعلومات والترفيه InControl الجديد والخاص بلاند روڤر، المعروف بإسم Touch Pro Duo الذي يشتمل على شاشتي لمس قياس 10 إنش مدمجتين. ويمكنك إستخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض على الزجاج الأمامي بالألوان الكاملة، أو شاشة العرض التفاعلية للسائق الاختيارية لعرض العديد من الميزات في وقت واحد. هذا بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر ونظام تعديل إرتفاع السيارة تلقائياً كي تنخفض أثناء إقتراب المالك بالمفتاح منها لتسهيل الدخول إلى المقصورة.

اطمئني على عائلتك

رنج روفر فيلار

تتمتع رنج روفر فيلار بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق التي تتضمن نظام التحكم الديناميكي بالثبات، نظام التحكم بهبوط المنحدرات، نظام كشف النقطة العمياء، نظام تنبيه مغادرة المسار، نظام تنبيه السرعات العالية، حساسات الركن، كاميرا خلفية وغيرها الكثير. وهو ما يعني أنه يمكنك أن تشعري بالاطمئنان دوماً تجاه عائلتك.

محرك قوي

في النهاية، توفر رنج روفر فيلار أداءً قوياً بفضل توفيرها 3 محركات. محركان من 4 أسطوانات سعة 2 لترات، الأول بقوة 250 حصاناً، والثاني بقوة 300 حصاناً، أما الثالث فهو محرك V6 سعة 3 لترات بقوة 380 حصاناً. في حين تبدأ أسعارها عند 242,550 ريال سعودي.

رنج روفر Range Rover فيلار قيادة النساء Velar
loaing icon