فورد ايفرست ... مثالية للسيدة التي تبحث عن الراحة والموثوقية

سواء كنت تريدين صعود مرتفعاً جبلياً أو السير في المدينة على الطرق المعبدة، فإن فورد إيفرست 2024 تزخر بأحدث التقنيات التي تضمن إنجاز كل مهامك براحة وسهولة. فبدءاً من أنماط القيادة الاختيارية والتي تحسّن أداء السيارة كي تتناسب مع مجموعة من الظروف المختلفة، وصولاً إلى كاميرات الرؤية المحيطة المتطوّرة وإمكانية إقفال الترس التفاضلي الخلفي إلكترونياً، أصبحت المغامرات على الطرق الوعرة أكثر واقعيةً ومتعة. وتتسع ايفيرست لسبعة ركاب، وتأتي مع صف ثالث شاسع، مع حيّز كافٍ للساقين، ومقاعد، ووصول أسهل للركاب.

تحفة فنية

فورد إيفرست

تقدم فورد إيفرست إرثاً يرقى إلى 20 عاماً، وتمثّل التصميم المتين والأيقوني، وتضع معايير جديدة لميّزات السلامة، والتكنولوجيا، والراحة. وتتميّز إيفرست، التي تُعد تحفة فنية حصدت الكثير من الجوائز، بتصميم خارجي مهيب، فيما توفر ناحيتها الداخلية واحة من الفخامة، تضمن لك تجربة قيادة سلسة كل مرة.

الاتصال في متناول يديك

فورد إيفرست

تشكّل شاشة اللمس قياس 10.1 أو 12 بوصة، مركز التحكم في إيفرست، وتمنحك الوصول الفوري إلى الكاميرات، ونظام الملاحة، والترفيه، والهواتف الذكية، وأزرار التحكم بالقيادة على الطرقات الوعرة، وغيرها الكثير. ومن شاشة العرض المركزية الكبيرة، يمكنك الاختيار بين عدة كاميرات لكي تري كل الزوايا. ويتضمّن ذلك رؤية شاملة، بزاوية 180 درجة من الأمام ورؤية مجزّأة من الخلف، ورؤية أمامية وخلفية لسقّاطة المقطورة. وتأتي افيرست بنظام الملاحة ومنصة شحن لاسلكي والشحن بواسطة منافذ  USB ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

تقلل الضغط النفسي

فورد إيفرست

صُمّمت تقنيات مساعدة السائق وأنظمة السلامة في فورد إيفرست لمساعدة السائقات وأفراد عائلاتهم على استكشاف وجهاتهم بثقة تامة، سواء كانت الرحلة على الطرقات الوعرة، أو جولة داخل المدينة. ويقدّم هذا الطراز تقنيات جديدة تعمل مع أدوات مساعدة السائق الحالية والمحسّنة بهدف توفير مستوى أعلى من الأمان عند مقارنته بالطرازات السابقة، بدءاً من خلية الأمان القوية جداً، وحتى تقنيات مساعدة السائق وأنظمة الاستشعار الذكية. وتم تصميم مجموعة تقنيات مساعدة السائق في الجيل المقبل من فورد إيفرست لتقليل الضغط النفسي الذي قد ينتاب السائق أثناء القيادة، ومساعدته في التركيز على الطريق بصورة دائمة. في السياق عينه، يعمل نظام معلومات النقاط العمياء، بالتضافر مع صوت التحذير من حركة المرور العابرة، لتوفير الحماية للسيارة. ويمكن لهذا النظام تنبيه السائقة عند اكتشاف سيارة في مسار مجاور ضمن النقطة العمياء، لمساعدتها على تجنب الاصطدامات عند الانتقال من مسار إلى آخر.

القوة الدافعة

تتميز إيفرست بمحرك سعة 2.3 لترات هو الأفضل في فئته مع 296 حصاناً و420 نيوتن متر من عزم الدوران اللازمين للقيادة على الطرقات العادية والوعرة. ويتصل المحرك مع ناقل الحركة بـ10 سرعات الفعال في فورد.

اقرأ أيضًا: فورد تزيل القطعة التي تميز شاحناتها.. ماذا فعلت؟

فورد Ford قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon