فورد تزيل القطعة التي تميز شاحناتها.. ماذا فعلت؟

كان نظام الدخول بلوحة المفاتيح إحد السمات المميزة لشركة فورد على مدار العقود القليلة الماضية. وكان ما يسمى SecuriCode متاحًا في معظم شاحنات فورد وسيارات الدفع الرباعي، وسمح للمالكين بالوصول إلى مركباتهم دون الحاجة إلى مفتاح. ما عليك سوى إدخال رمز، وستفتح السيارة أبوابها. ولم تعد فورد تعرض من المصنع نظام الدخول بلوحة المفاتيح في طرازات F-150 2025، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول عليها كملحق من الوكيل.

أزالت هذا الخيار بهدوء

فورد

أزالت شركة فورد بهدوء خيار المصنع هذا من العديد من السيارات مؤخرًا بما في ذلك Bronco Sport وEscape وExplorer  وMaverick . تعد F-150 2025 الضحية الأخيرة. ولن تقدم شركة فورد لوحة مفاتيح SecuriCode على F-150 كمعدات قياسية من المصنع بعدما كانت قياسية في جميع طرازات F-150 باستثناء XL. لكن لا تقلق، لا يزال بإمكانك الحصول على SecuriCode من الناحية الفنية من خلال الوكيل المحلي الخاص بك. وتقدم شركة فورد هذه الميزة كملحق للوكيل، لكنها تكلف الآن 455 دولارًا إضافيًا على كل طراز.

فمع تحول العديد من المركبات إلى مفاتيح ذكية ودخول بدون مفتاح، فليس من المستغرب أن تتخلص شركة فورد من نظام دخول قديم نسبيًا، على الرغم من أن العديد من المالكين ما زالوا يحبونه. تحتوي شاحنة F-150 موديل 2025، كما هو الحال مع العديد من موديلات فورد الأخرى على خيار الهاتف كمفتاح عبر تطبيق FordPass الذي يسمح لك بالوصول إلى سيارتك باستخدام هاتفك الذكي.

من جهة ثانية سيسعد مشتري لينكولن على الأقل بمعرفة أن SecuriCode لا يزال يأتي قياسيًا في عدد قليل من الموديلات. ولا تزال سيارات الدفع الرباعي Corsair وAviator لعام 2025 تقدم لوحة المفاتيح من المصنع حسب الطراز.

اقرأ أيضًا: أرخص سيارات فورد 2024 في سوق السعودية حاليا

فورد F-150 علامات السيارات
loaing icon