سكودا فابيا الجديدة مثالية للسيدة العصرية

توفر تعد سكودا فابيا Mk4 لكل سيدة الراحة اللازمة أثناء التنقل سواء كانت لوحدها أو مع عائلتها. وهنا لا بد من الذكر أن فابيا تعتبر أكثر سيارات سكودا مبيعاً، وحققت أكثر من 4.5 مليون عملية بيع منذ إطلاقها في عام 1999.

تميزي بتصميمها الخارجي

سكودا فابيا

تقدم لك فايبا الجديدة لون متباين للسقف وأغطية المرايا الجانبية وإطار الشبكة الأمامية. وبالطبع ذلك سيميزك أثتاء قيادتك لها. ولمزيد من المظهر الأنيق تقدم لك فابيا مصابيح LED كاملة في الأمام والخلف جنبًا إلى جنب مع سقف زجاجي بانورامي. وجهزت فابيا بفتحات تبريد يمكنك التحكم فيها إلكترونيًا للتقليل من إستهلاك الوقود.

تجهيزات تناسب إحتياجاتك

سكودا فابيا

من الداخل تم إعادة تصميم المقصورة الداخلية بالكامل لتتناسب مع كل إحتياجاتك. فقد حصلت فابيا على مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس يصل حجمها إلى 9.2 بوصة. وذلك سيمنحك تحكماً سهلاً بعيداً عن التعقيدات. كما تحتوي على رادار ومستشعرات لمساعدتك على ركن السيارة.

مزيد من الراحة

سكودا فابيا

لمزيد من الراحة بمكنك الإستفادة من نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة، وعجلة القيادة المدفأة، والإضاءة المحيطة LED ، وفتحات التهوية المركزية للمقاعد الخلفية. ويوجد أيضًا مسند ذراع مركزي في الخلف نادرًا ما نراه في قطاع هاتشباك يمكنه أن يشكل فاصلاً بين أطفالك، ما يقلل توترك أثتاء القيادة، ومظلة شمسية خلفية تقيهم من أشعة الشمس، وسقف بانورامي يضفي المزيد من الرحابة.

إضافة إلى كل ذلك، يمكنك التمتع بالمقصورة التي أصبحت أكثر هدوءًا بعد إجراء عمليات محاكاة صوتية للكشف عن مصادر الضوضاء والقضاء عليها. وإذا كنت ترغبين في شرب القهوة في مكان هادىء خارج السيارة، تقدم لك فابيا أيضًا حامل أكواب قابل للإزالة بين المقاعد الأمامية.

محركات إقتصادية

سكودا فابيا

تشتمل مجموعة الحركة في فابيا على محركات بسعات صغيرة لكنها تقدم قوة كافية ومتعة أثناء القيادة. والأهم هو إقتصاديتها في إستهلاك الوقود، بفضل إتصالها بعلبة سرعات أوتوماتيكية من سبع سرعات. وعندما نقول سبع سرعات هذا يعني أيضًا ضجيج أقل من المحرك أثناء القيادة على الطريق السريع.

اقرأ أيضًا: تويوتا كورولا كروس تأتي بمقصورة ستفرح بها كل سيّدة تجلس خلف المقود

سكودا قيادة المرأة Skoda أخبار السيارات
loaing icon