جراند شيروكي 2021 للسيدة التي ترغب مزج الرفاهية مع روح المغامرة

تقدم جيب مجموعة متنوعة من طرازات جراند شيروكي كي تتمكن من إرضاء غالبية السيدات اللواتي يبحثن عن التميز، في نسخ تتسع لخمسة أو سبعة ركاب. ما يعني أنك ستجدين دوماً جراند شيروكي تناسب تطلعاتك وإحتياجاتك.

مهارة حرفية

جيب جراند شيروكي

سوف تلفت جراند شيروكي 2021  نظركِ بسرعة بفضل هندستها الجديدة كلياً. فهي تأتي بتصميم خارجي يتميز بمهارة حرفية يمنحها أسلوباً جديداً وراقياً، معززاً مع تفاصيل جيب المعهودة، حيث نرى في المقدمة فتحات التهوية المميزة وشبك أكثر استقامة مع فتحات تهوية أكبر تتصل بالمصابيح الأمامية، في حين تحتوي المصابيح على حواف أكثر حدة. وفي الأسفل نرى شبكة تهوية رياضية تحتوي في منتصفها على مصباح ضباب دائري. وكل ذلك سيمنحكِ حضوراً مميزاً أثناء القيادة. والتصميم المميز يمتد إلى الخلف حيت المصابيح التي تأتي بهندسة جديدة وعصرية.

كثير من التجهيزات

جيب جراند شيروكي

في الداخل، تقدم لكِ جراند شيروكي 2021 نظام معلومات وترفيه يعتمد على شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة وشاشة عرض قابلة للتهيئة مقاس 7 بوصة، إلى جانب نظام UConnect، وبلوتوث. إضافة إلى ذلك سوف تحصلين على مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية والتعديل آلياً حتى 8 وضعيات، ونظام التشغيل عن بعد وباب خلفي كهربائي ونظام مساحات الزجاج الأمامي الحساس للمطر، ومكيف ثنائي المنطقة، وتشغيل محرك من دون مفتاح، وغيرها الكثير. وإذا كنت ممن ترغبن الشعور بالحرية، لا تترددي في طلب السقف البانورامي.

ثقة اثناء التنقل

جيب جراند شيروكي

تشمل ميزات الأمان التي تقدمها جراند شيروكي لك مساند رأس نشطة قياسية، ووسائد هوائية أمامية، ووسائد هواء جانبية، ونظام التحكم في الثبات، ونظام تخفيف الانقلاب الإلكتروني، ومساعد البدء على التل الذي يحول دون رجوع السيارة إلى الوراء عند بدء التشغيل. وهذه التجهيزات سوف تمنحك المزيد من الثقة اثناء التنقل. وإذا كنت ترغبين بالأكثر، يتوفر أيضًا نظام اختياري للكشف عن النقطة العمياء، ونظام كشف المسار الخلفي ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع تحذير من الإصطدام الأمامي.

تأتي جراند شيروكي بمحرك من 6 أو 8 أسطوانات يتصلان بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات، يوفران القوة اللازمة والقيادة السلسة في جميع الظروف.

اقرأ أيضًا: رانجلر ليس حكرا على الرجال: جيب توسكاديرو 2021 بالزهري للسيدات اللواتي يبحثن عن التميّز

جيب Jeep جراند شيروكي قيادة المرأة Grand Cherokee
loaing icon