بيجو 3008 بتصميمها الأنيق الخيار الأمثل للسيدة العصرية

بيجو 3008 2022 هي من اجمل سيارات الاس يو في المتوفرة في الوقت الحالي. فهي سيارة فرنسية أنيقة بامتياز مناسبة للعائلات. وعندما تنظرين إلى سيارة بيجو 3008، ستلاحظين المصابيح الأنيقة مع إطار أسود وكرومي، مما يؤكد على شكل السيارة العصري. هذه المصابيح مزودة بإضاءة LED التي تعمل في النهار. أما في الخلف سوف تلاحظين المظهر ثلاثي الأبعاد للتصميم والمصابيح ما يمنح السيارة مظهر قوي على الطريق. كذلك هناك عوامل أخرى تزيد من سحر سيارة بيجو 3008 متعددة الاستخدام الجديدة وتجعلها متفردة مثل السطح الأسود الذي يضفي المزيد من الأناقة على السيارة.

المقصورة الداخلية

بيجو 3008

فور دخولك إلى سياره بيجو 3008 متعددة الاستخدام الجديدة، سوف تلاحظين فوراً لوحة العدادات ذات الطابع المستقبلي. كما أنه تم انتقاء كل المواد المستخدمة في الأثاث الداخلي بعناية فائقة مثل الجلد وأقمشة أخرى والتفاصيل الكرومية، حيث سوف يمكنك أثاث بيجو 3008 الحديث من التنقل في بيئة من الرفاهية والأناقة، ما يجعل هذه الاس يو في مثالية للعائلات. من جهتها تسمح لك خاصية MirrorLink أن تشغلي أحدى التطبيقات على هاتفك الذكي على شاشة السيارة التي تعمل باللمس. ومن أجل الأمان في القيادة فإن التطبيقات لها شكل مخصص للإستخدام خلال القيادة.

مساحات كبيرة

بيجو 3008

كما توفر لك بيجو 3008 الجديدة مساحة رائعة لا مثيل لها، حيث يمكن طي المقعد الخلفي بخاصية ماجيك فلات، وبذلك يمكن توسيع مساحة التحميل على أرضية مسطحة لكي يكون لديك مساحة داخلية تناسبك. ويوجد خياران لهذه الأرضية المسطحة المنزلقة المذهلة من أجل مساحة مرنة للأمتعة كما يمكنك أن تضعي الأشياء الطويلة داخل السيارة بطي المقاعد الخلفية.

موثوقية على كافة الطرق

بيجو 3008

تتحرك سياره بيجو 3008 متعددة الاستخدام الجديدة برشاقة في شوارع المدينة ولكنها تحب أن تعبر عن نفسها أيضاً في الطرق الوعرة الغير مرصوفة وذلك عن طريق نظام التحكم بالتماسك. يوجد زر في لوحة الأزرار المركزية لكي تقومي باختيار نوع الطريق الذي تسيرين عليه، وذلك من أجل قيادة أكثر ثباتاً على الثلج أو الطين أو الرمال. وعندما تكونين في مواجهة المنحدرات فإن نظام المساعدة في النزول من المنحدرات المبتكر سيقوم بالعمل بشكل تلقائي، وذلك من أجل تقليل سرعة المركبة حسب درجة الإنحدار مما يجعل نزولك من المنحدر سلساً وبطيئاً دون الحاجة إلى استخدام دواسة الفرامل أو الوقود.

محرك إقتصادي

بيجو 3008

وبالنسبة للقوة، فتستمد سيارة بيجو 3008 قوتها من محرك واحد نشيط واقتصادي في آن معاً مؤلف من أربع اسطوانات. ويستهلك المحرك الاقتصادي هذا نحو 5.8 لتر من الوقود كل 100 كلم. أما علبة التروس التي رافقت المحرك، فقد أتت أوتوماتيكية من ست سرعات.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تجربة لوتس ايفورا جي تي المجنونة وتسارعها القوي على الطريق

بيجو قيادة المرأة 3008
loaing icon