بنتلي بنتايجا 2021 للسيدة التي لا تساوم على الحضور والأداء

أسست بنتايجا فئة السيارات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفخمة، وتم تعزيزها أكثر لتوفر أقصى مستويات الطاقة والفخامة والعملانية. ولقد حازت بنتايجا الجديدة، التي يجري تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في كرو بإنكلترا، على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات.

حضور قوي

بنتلي بنتايجا 2021

سوف تكونين دون أدنى شك فخورة بمظهر بنتايجا الجديدة وحضورها القوي على الطريق. فتتميز الواجهة الأمامية بشبك عريض وغطاء محرك يناسب لياقة السيارة ومصد منحوت ومصابيح بيضاوية بلمسات كريستالية، حيث تأتي بعجلة سبائكية بسبعة أضلاع مزدوجة قياس 21 إنش، وإطارات فصل الصيف مخصصة قياس 21 إنش، وزجاج أمامي عازل للصوت والحرارة، وأجزاء لامعة بالنوافذ الجانبية من الألومنيوم.

كما تتميز بشبكة مصفوفية سوداء بالمصد حتى فتحات المصد السفلية، وزوائد بالمصد الأمامي بلون جسم السيارة، وهيكل سفلي بلون جسم السيارة، وشبكة تهوية الرادياتير مطلية بالكروم اللامع، وجناح خلفي مثبت، وزجاج خلفي مدفأ، وسقف بانورامي، وغطاءين قياسيين لفتحتي تزويد الزيت والوقود، ومرايا قابلة للطي والتسخين والتعتيم مزودة بذاكرة لتخزين الأوضاع، وقضبان السقف.

أعلى مستويات الراحة

بنتلي بنتايجا 2021

في داخل المقصورة، صممت سيارة بنتلي بعناية فائقة مع تفاصيل بالغة الأهمية تركز على منحك أرقى وأعلى مستويات الراحة والمتعة، حيث تأتي بمقاعد أمامية كهربائية قابلة للضبط في 16 وضعية مدفأة ومزودة بوظيفة ذاكرة، ومجموعة مختارة من خمسة ألوان للكسوات الجلدية، وتشكيلة لونية أحادية الدرجة للمقصورة الداخلية، مع تطريز مخفي، في حين أن التزيينات العلوية المصنوعة من جلد ألكانتارا، وتتميز بقشرة من خشب فاخرة، ولوحة تابلوه وسطى مكسوة بقشرة خشبية أو ألياف الكربون، وفتحتين معدنيتين للتهوية بتصميم عين الثور بمفاتيح التحكم التقليدية.

تقنيات حديثة

بنتلي بنتايجا 2021

بالنسبة لتقنيات المقصورة، سوف تستمتعين أثناء الرحلة بنظام ترفيهي معلوماتي مزود بشاشة لمس مقاس 9.10 إنش، ونظام صوتي راقي من بنتلي راديو DAB، مع وظيفة التحكم بالأوامر الصوتية وتحويل النص إلى مخرج صوتي، ودعم الاتصال بالإنترنت، ودعم بالاتصال بالهاتف عبر البلوتوث، بالإضافة إلى أربع منافذ C-Type USB اثنان ناحية الأمام واثنان بالخلف، ونظام تكييف هواء رباعي المناطق، مع مرآة رؤية خلفية مزودة بخاصية تعتيم تلقائية.

قوة كبيرة

بنتلي بنتايجا 2021

بالنسبة للقوة، فتستمدها السيارة الفاخرة من محرك 8 اسطوانات يولد قوة 542 حصاناً متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ويصل سرعة قصوى 290 كم/س. وتأتي بنظام الإزاحة المتغير لإيقاف 4 اسطوانات وإعادة تنشيطها مرة أخرى بمجرد الحاجة دون أن يلاحظ السائق ذلك، فيمتاز بذلك المحرك بكفاءة عالية.

لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات

حازت بنتلي بنتايجا V8 الجديدة على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات فاخرة، حيث قامت مجلّة 4x4 المعروفة بمنحها هذا اللقب البارز الخاص بسيارات الـ SUV الفخمة خلال فعاليتها السنوية لتوزيع الجوائز 4x4 of the Year.

اقرأ أيضًا: بنتلي بنتايجا 2021 قلبت الموازين من جديد وستفاجئك

بنتلي Bentley قيادة المرأة بنتايجا Bentayga
loaing icon