انفينيتي Q50 للواتي يبحثن عن الأناقة الممزوجة بالطابع الرياضي

تعد انفينيتي Q50 واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة اليابانية التي تقدم لك طابع رياضي ممزوج  بالرفاهية، لتكون بذلك الخيار الأول للسيدة التي تبحث عن التميز.

مظهر جذاب

انفينيتي Q50

تأتي انفينيتي Q50 مع شكل جرئ وجذاب للغاية بلمسات راقية، وتبرز المصابيح الأمامية الخاصة لتجعل واجهتها الأمامية مميزة ليلاً ونهاراً. والأمر نفسه يتكرر مع المصابيح الخلفية المعززة حيث تعكس تصميم المصابيح الأمامية الخاص. وبذلك سوف تترك سيارتك انطباعاً مميزاً وأنت تنطلقي إلى وجهتك التالية.

مقصورة عملانية

انفينيتي Q50

داخل مقصورة انفينيتي Q50 ستجدي أنها تسع لخمسة ركاب مع مقاعد أمامية بمساحات كبيرة للرأس والأرجل. وتأتي المقاعد بتنجيد من الجلد الصناعي بينما المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائياً كي تتمكني بسهولة من تعديل وضعية القيادة. ولمزيد من العملانية توفر انفينيتي Q50  مساحات تخزين لا بأس بها للأغراض داخل المقصورة وفي الصندوق.

مجموعة تقنيات كاملة

انفينيتي Q50

من حيث التقنيات، لن تطلبي شيئاً إلا وستجديه في انفينيتي Q50. فهي تتوفر بنظام ترفيهي InTouch بشاشة لمسية مقاس 8 بوصة مع شاشة أسفلها مقاس 7 بوصة. ويدعم النظام الترفيهي كل من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو والبلوتوث ومخرجين يو اس بي، كما تحصل على راديو اتش دي، ونظام صوتي بستة مكبرات صوت، ومكيف هواء ثنائي المنطقة، مع نقطة اتصال واي فاي. وكل ذلك سيوفر لك رفاهية تامة أثناء التنقل بمفرك أو مع العائلة والأصدقاء.

رحلات أكثر أماناً

انفينيتي Q50

من حيث الأمان، تقدم لك انفينيتي Q50 العديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، وأبرزها كاميرا الرؤية الخلفية وتحذير الاصطدام الأمامي، فرملة الطوارئ التلقائي،  أجهزة إستشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفي،  نظام كاميرا الرؤية المحيطية. وكل ذلك سوف يجعل من رحلتك أكثر أماناً كما سيساعدك على ركن السيارة دون أي صعوبات.

محركات متعددة

هذا ومن حيث الاداء، تأتي انفينيتي Q50 مع ثلاثة خيارات من المحركات، واحد 4 أسطوانات والثاني من ست أسطوانات والثالث هايبرد. وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، ونظام دفع خلفي بشكل قياسي على جميع الطرازات.

اقرأ أيضًا: جينيسيس جي 70 تغييرات نوعية ودخول عالم الفخامة الرياضية

انفينيتي Infiniti سيدان قيادة المرأة
loaing icon