أم جي ZST مثالية للسيدة التي تبحث عن الراحة والتكنولوجيا المتقدمة

تتميز إم جي ZST بتصميمها المعاصر وأدائها القوي. ونجحت السيارة التي تجسد العراقة البريطانية بتعزيز شعبيتها  بين السيدات في منطقة الشرق الأوسط بفضل ميزاتها المتنوعة ومحركها المتطور، وتصميمها الجديد، وتقنياتها المبتكرة الحديثة.

خيارات المحركات

خيارات المحركات

عندما تقودين سيارة أم جي ZST سوف تعتمدين على محرك توربو سعة 1.3 لترات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. كما يمكنك اختيار محرك CVT بسعة 1.5 لترات الأقوى. ويتميز كلا المحركين بالاقتصاد في استهلاك الوقود بحيث ستحتاجين فقط للتر واحد لقطع مسافة 16.5 كيلومتر.

تصميم داخلي فاخر

خيارات المحركات

التطور ينسحب على التصميم الداخلي الفاخر، وهنا ستجدين التكنولوجيا المتقدمة مثل الكاميرا المحيطية بزاوية 360 درجة. ويتميز تصميم المقصورة بطابع رياضي يعتمد على فكرة البساطة الأنيقة، حيث تضمن لوحة العدادات المصصمة بأسلوب متطور سهولة وصولك إلى جميع الوظائف.

كما تتميز عجلة القيادة متعددة الوظائف بوجود أنظمة التحكم بنظام الوسائط المتعددة ومثبت السرعة وغير ذلك الكثير. وتوفر المواد الممتازة المستخدمة في الداخل أقصى درجات الراحة لك ولمن ستصطحبين في سياراتك، حيث تأتي المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب بكسوة من القماش أو الجلد، ومقعد السائق يدعم  التعديل في 6 وضعيات ومقاعد خلفية تدعم الطي.

تكنولوجيا وترفيه

خيارات المحركات

بالنسبة للتكنولوجيا والترفيه سوف تحصلين على نظام معلومات وترفيه بشاشة قياسها 10.1 بوصة متوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وشاشة عدادات رقمية مقاس 8 بوصة تدعم البلوتوث ومنافذ يو اس بي ونظام صوت من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيك مع فتحات خلفية.

وتشمل التجهيزات أيضًا زر تشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية ونظام تثبيت السرعة على المقاعد وعجلة قيادة مغلفة بالجلد متعددة الوظائف قابلة للتعديل كهربائياً.

شاهد أيضًا: بالفيديو.. رنج روفر 2022: مركبة فخمة وقوية ومتطورة لدرجة لا يتصورها عقل

 

 

MG ام جي قيادة المرأة أخبار السيارات
loaing icon