Eskimi DSP Pixel

فيديو مؤثر لاتصال محمد بن زايد بهدى المطروشي أول ميكانيكية في الإمارات

هي الإماراتية هدى المطروشي. اول ميكانيكية في الإمارات. تحبّ عملها بشغف لامتناهٍ لدرجة إنها كانت قدوة للعديد من النساء في الإمارات خصوصا عندما افتتحت مرآبًا لصيانة السيارات في الشارقة. أما الجديد فكانت مكالمة مؤثرة من ولي عهد أبو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتهنئتها وطلب صيانة سيارته عندها. 

اقرأ أيضًا: صح ام خطأ: هل منظفات الكاتالايزر فعالة أم لا؟

مكانة مهمة للمرأة

هدى المطروشي

كانت هدى المطروشي أول امرأة إماراتية تعمل في مجال ميكانيكا السيارات في الشارقة وتسعى لترسيخ مكانة مهمة للمرأة في صناعة يهيمن عليها الرجال.

يوم الخميس الفائت، ذهلت المطروشي بعد تلقيها اتصالاً من الشيخ محمد. وفي مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي، شوهدت وهي تتحدث إلى ولي عهد أبوظبي عبر الهاتف، يهنئها على افتتاح ورشة إصلاح السيارات الخاصة بها.

هدى المطروشي

ثم قال صاحب السمو إنه بحاجة إلى إصلاح سيارته، الأمر الذي جعل المطروشي تبتسم. وقال لها: "نحن فخورون بوجود مثل هؤلاء الأشخاص العظماء، ونحن نشجعك ونقف معك". م

فعمة بالعاطفة، قبلت المطروشي باكية باعتراف ولي عهد أبوظبي، الذي أصر على أن تواصل السير بقوة في هذا الطريق لتحويل طموحاتها إلى حقيقة، ولتصبح نموذجًا يحتذى به للأجيال القادمة. وقالت المطروشي لسموه عبر الهاتف: "أحب هذا العمل، وقد بدأت القيام به منذ 16 عاماً".

 

loaing icon