تعرفوا معنا على العبارات: غسيل السيارات بالبخار، تلميع سيارات، تلميع السيارة من الداخل، بوليش سيارات، تنظيف فرش السيارة

إن التعرف على العبارات التالية: غسيل السيارات بالبخار، تلميع سيارات، تلميع السيارة من الداخل، بوليش سيارات، تنظيف فرش السيارة أمرٌ مهم خصوصاً إذا كنتم من الذين يحبون الاعتناء والاهتمام بالسيارات.

- غسيل السيارات بالبخار: ان الاعتماد على غسيل السيارات بالبخار قد يكون من الأمور التي تعطيك نتائج أكثر من رائعة، حيث أن البخار بإمكانه الوصول إلى أماكن من الصعب أن تراها أنت ما يعني أن الأوساخ التي تتراكم وتتكون في السيارة وتحديداً في الناحية الداخلية لن يكون لها وجود على الأطلاق. هذا وعندما تقرر استخدام غسيل السيارات بالبخار سوف تساهم في الحفاظ على المياه لأن هذا النوع من الغسيل لا يعتمد على كمية كبيرة من المياه ما يعني أن الغسيل بالبخار صديق للبيئة. والاعتماد على غسيل السيارات بالبخار يعني أنك لن تستخدم وسائل التنظيف الكيميائية التي من شأنها أن تضرر البيئة.

- تلميع السيارات: إن طريقة تلميع السيارة سهلة وبسيطة وبالامكان القيام بها من دون أي اختصاصي ذلك أنك يمكن أن تعتمد على البوليش السائل أو المعجون وهنا لن تحصل فقط على لماعية أكثر من رائعة لا بل سوف تتخلص أيضاً من الخدوش الظاهرة وغير الظاهرة. لكن قبل الاعتماد على البوليش، من الضروري أن تقوموا بغسل السيارة وركنها في مكان بعيد عن الرمال والغبار وهنا سوف تتمكن من استخدام البوليش في نوعيه.

- تلميع السيارة من الداخل: إن تلميع السيارة من الداخل ليس بالأمر الصعب، كل ما يمكن أن تقوم به هو التوجه إلى محلات زينة السيارات أو المتاجر الكبرى حتى تشتروا مواد لتنظيف الطبلون والمقاعد (جلدية كانت أو قماشية) كما وتستطيع أيضاً اللجوء إلى الغسيل بالبخار لإزالة الأوساخ غير المرئية.

- بوليش سيارات: يتواجد نوعان من بوليش السيارات حيث يمكن أن تعتمد على ذلك السائل أو المعجون ولكن وكما ذكرنا، من الضروري أن تقوم بغسل السيارة وركنها في مكان بعيد عن الرمال والغبار وإلا سوف تتسبب في ظهور خدوش على هيكل ودهان السيارة.

- تنظيف فرش السيارة: يمكن أن يكون سهلاً جداً وذلك من خلال الاعتماد على مواد تتواجد في محلات زينة السيارات أو في المتاجر الكبرى حيث عليك اتباع الخطوات المتواجد على القوارير.

إقرأ أيضاً: ما هي طريقة ازالة خدوش السيارة؟

تنظيف السيارة تلميع السيارة الاعتناء بالسيارة
loaing icon